المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
د. فوزية بنت حسين فهد القحطاني
د. فوزية بنت حسين فهد القحطاني
د. فوزية بنت حسين فهد القحطاني

من هم الرابحون والخاسرون من جولة سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان ؟

لا أخال نفسي ابتعد عن الحقيقة اذا ما قلت انه لم تواجه دولة في التاريخ الحديث حملة منظمة ومنسقة بل ومخطط لها سلفا كمثل حملة قطر وإيران وتركيا ودوائر أخرى ربما لم تبرز على الساحة بصورة واضحة جلية.. خليط من الاعلام الشرس المعادي للمملكة والمال القطري والخطط الاردوغانية المحكمة بدءا من اسلوب التخطيط والاختراق الأمني إلى طريقة التسريبات ونصب الشباك والافخاخ.

حملة شاركت بها كبريات الصحف العالمية ومحطات تلفزة ومواقع تواصل وجمعيات حقوقية مستأجرة وحملة نوبل وابواق إخوانية كلها اشتركت بهدف واحد محاصرة الدور السعودي وإنهاكه وإسقاط رمز كبير وقائد عربي اصبح يصيبهم بالخوف والذعر بل الهلع والوسواس القهري هو محمد بن سلمان الداهية.
جولة الامير محمد كانت بمثابة الهجوم المقابل حيث ظهر زعيم شاب سياسي محنك تصرف كرجل دولة من طراز مختلف لم يرتكب خطاء بروتوكولي واحد او هفوة دبلوماسية واحدة إتزان وشجاعة ولباقة دبلوماسية جعلت معسكر الغدر يصاب بالانهيار والتضعضع.. تركيا خسرت دورها وقريبا ستبدو النتائج جلية.. اردوغان كان هو المعزول* في بونس آيرس وبن سلمان* شامخا في ذهابه وإيابه ومحطات السفر كانت ترفع لهز القبعات فالسعودية الرابح وقطر لم يبق في جعبتها غير الهروب من اوبك وحصاد إعلامي مر* والإخوان إفلاس والسعودية* هي من تضع علامات الطريق للعالم العربي ودورها بتعاظم ومباركة عربية لإنطلاقة دور عربي وعالمي للامير المهاب محمد بن سلمان.


حفظك الله ياولي العهد أينما حللت وأينما ارتحلت.
بواسطة : د. فوزية بنت حسين فهد القحطاني
 0  0  21.2K