المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024
الدكتور صالح الثبيتي
الدكتور صالح الثبيتي
الدكتور صالح الثبيتي

#اليوم_الوطني_٨٨



تحتفي وزارة التعليم بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس .الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آلِ سعود يرحمه الله . ترسيخا للإعتزاز بالدِّين والولاء للملك ،والإنتماء للوطن ، وتنمية القيم الوطنية، وتذكيرا بنعم الله عز وجل على وطننا الغالي ،ومنها نعمة الأمن والآمان والاستقرار ، وانطلاقا من رؤية المملكة(٢٠٣٠) التي تعتمد على ثلاثة محاور ..مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح. و يوافق اليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة العربية السعودية هذا العام. يوم الأحد.. الموافق من برج الميزان ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م الموافق ١٣ /١ /١٤٤٠ .
وينفذ اليوم الوطني والاحتفاء به في جميع المدارس والإدارات التعليمية.
وتقوم الوزارة بدور كبير في التأكيد على الإحتفاء بهذا اليوم الجميل للذكرى الخالدة ،مع رسم برنامج توعوي ينفذ في مختلف المراحل الدراسية بشأن مخاطر تصوير ما من شأنه المساس بأمن الوطن ، أو تداول المقاطع، ونشرها لتفويت الفرصة على من يريد الإضرار بأمننا ووحدتنا تحت ( شعار كن حذرا)
.
وإيمانا من وزارة التعليم .
ترسيخ الإعتزاز با الوطن ومكانته في النفوس.. فقد خصصت الوزارة الأسبوع الذي يسبق الإحتفاء باليوم الوطني الثامن والثمانين مناسبة استعدا دا لهذا اليوم. لتنفيذ فعالياته على كافة المستويات. وبمشاركةكافة قطاعات الدولة .
وقد استعدت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بصفة مبكرة للإهتمام بتفعيل المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا بإشراف مباشر من سعادة المدير العام د.طلال بن مبارك اللهيبي، ومساعديه، ومديري إدارة النشاط . بنين وبنات.
ولقد اشرف على هذا البرنامج الأستاذ : فؤاد الطلحي، والذي قام بتشكيل اللجان، والتنسيق مع المدارس بنين وبنات . وعمل أوبريت وطني بعنوان(وطن العطاء.).كتب كلماته الأستاذ. سليمان السواط.
وفق فريق عمل مميز يستحق الشكر والتقدير بتدريب الطلاب والطالبات على خشبة المسرح بأداء مميز يشيد بإنجازات الملك سلمان ،وولي عهده الأمين ..وماوصلت إليه بلادنا من تقدم وازدهار.ومايبذله جنودنا البواسل للدفاع عن حياض الوطن بلد العطاء رمزالأجداد في أعماق الأمجاد.
بواسطة : الدكتور صالح الثبيتي
 1  0  20.3K