المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
معتز بن ذايب المغيري
معتز بن ذايب المغيري
معتز بن ذايب المغيري

أكاديمي مبتعث في بريطانيا من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

أهلاً بالمُصلح







ترقّب كبير تشهده الأوساط العالمية وخصوصاً البريطانية لزيارة سيدي ولي العهد حفظه الله ، إن رؤية نائب خادم الحرمين الشريفين وإصلاحاته تجعله محل الأنظار وحديث الساعة ، بصراحة ما يقوم به يجعلنا نتفاخر ونتباهى به أمام العالم أجمع ، فهو قدوة لنا في عمله وطريقة تفكيره وتفاعله مع الأحداث ، هو روح الشباب في طموحه وفي حلمه وفي عدله واعتداله ، ومقولته المشهورة " طموحنا حدوده عنان السماء " أصبحت قاعدة الشباب السعودي .

وصول " المُصلح " كما ذكر وزير الخارجية البريطاني إلى لندن حدث ينتظره الجميع وخصوصاً مبتعثي الوطن في المملكة المتحدة الذين يتبادلون التهاني بقدومه ، ويتسابقون لإظهار الصورة المشرّفة للوطن وقادته وشعبه من خلال وسائل التواصل الإجتماعي والبرامج الإعلامية والثقافية.

فالملحقية الثقافية السعودية أعلنت استعداداتها بقيادة الدكتور / عبدالعزيز المقوشي ونشرت توجيهات تخص المبتعثين ، والهيئة العامة للثقافة بالتعاون مع مسك الخيرية بدأت الإستعدادات والإشراف على الفعاليات ، ففي لندن سوف يقام Saudi cultural Days وهي فعالية تتحدث عن انجازات الشباب السعودي وتستعرضها أمام الحضور.
وأيضا في مانشستر يقيم النادي السعودي بالتعاون مع الجمعيات العلمية السعودية في جامعة مانشستر وجامعة مانشستر متروبلتان عروض سينمائية ثقافية ،

وفي شمال ويلز وخصوصاً مدينة بانقور أعلنت الجمعية العلمية السعودية في جامعة بانقور إطلاق هاشتاق:

#مرحبا_محمد_بن_سلمان_في_بريطانيا ، حيث عمل النادي السعودي في بانقور مسابقة للمغردين بمناسبة وصول ولي العهد حفظه الله ، وهناك الكثير والكثير من الفعاليات والأنشطة التي ستقام بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، فوجود محمد بن سلمان في لندن تجعلنا لا نشعر بالغربة ، لأن قيادتنا الكريمة هي الوطن والوطن هم بالنسبة لنا كشعب متفرد في طباعه ومشاعره.

آملين ومتفائلين بقدوم قائد المستقبل محمد بن سلمان وتحقيق أهداف هذه الزيارة ، حفظ الله ولي العهد في حلّه وترحاله ووفقه في سعيه ومسعاه.
بواسطة : معتز بن ذايب المغيري
 1  0  19.8K