المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
رويدة ادريس
رويدة ادريس
رويدة ادريس

كل يوم و أنتو الحب

عدا يوم الحب على خير طبعا فضلت أخذ دور المتفرجة و كنت أقراء بصمت زي كل سنة تكفير و تحذير وانتقاد و أشياء غريبة فجأة الي يعبر عن الحب أصبح خارج الملة فاسمحولي أدي رأي وأرجع معاكم أيام الطفولة لمن كنا نكتب بالمقلوب علامة الحب في القلوب، و نكتب بالرصاص علامة الحب و الإخلاص، عبارات موجودة في كل أتوجراف محتفظين في أدراجنا وكل ما جينا نتخلص من أشياء قديمة يطلع الأتوجراف في يدنا و نجلس نقلب فيه مبتسمين لكلمات حب خطتها يد الطفولة و ننتهي بإغلاقه و إرجاعة وأحنا بنفكر فين هما الي حروف كلماتهم سكنت صفحات زرعت بسمات في أحلك الأوقات.
أنا شخصيا أحب يوم الحب و أعتبره يوم يذكرنا أن في حب جوانا لأهلنا أخواتنا أولادنا أمهاتنا خصوصا وسط الكم الهائل من أعباء الحياة.
يذكرني أني أزرع بسمة على وجه أحد أحبه زي ما بنتي (لين) فرحت قلبي بأنها أتذكرتني بهدية في يوم الحب.
إيوا يوم الحب مش يوم الأم. الحب فطرة نولد فيها الحب نعيش من خلالة الحب هوه منظار التفاؤول و السعادة الي نشوف من خلاله الظلمة نور و اليأس أمل الحب يخلينا نشعر جواتنا بفرحة الطفولة الحب يعطينا القوة بالحب نقدر نبني فليش نحارب أشياء جميلة و تقوم ثورة دينية تكفيرية.
على فكرة مافي ولا بلد تدي إجازة في يوم الحب أو يوم الأم أو يوم الأب.
فلا ينطبق عليه كلمة (عيد) يعني هوه فقط يوم يعطينا الفرصة أن نعبر عن حب جوانا كل يوم لكن للأسف تاه طريقه وسط زحمة الحياة.

مع تحيات محبتكم في الله رويدة ادريس و كل يوم و أنتو الحب. ❤❤❤
بواسطة : رويدة ادريس
 0  0  11.0K