المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
نوره محمد
نوره محمد
نوره محمد

الاعمال الخيريه والانسانية غريزة تجري في دمي منذ الطفولة!!!

تعلمت من المغفور له بإذن الله-والدي-طيب الله ثراه-أن العمل الخيري الذي لا يعتمد علي تحقيق أي مردود مادي أو أرباح؛ بل يعتمد علي تقديم مجموعة من الخدمات الخيرية والانسانية للأفراد المحتاجين لها من الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين والصم والبكم وغيرهم.
وتعلمت من والدتي-أطال الله في عمرها-أن الهدف من التطوع في الاعمال الخيرية والانسانية هو تحقيق الخير والسعادة والأمن والاستقرار للجميع، ونشر التكافل والتضامن الاجتماعي والانساني والاقتصادي بين جميع الناس، مما يؤدي إلي المحافظة علي تعزيز دور القيم الدينية ثم الاخلاق الحميدة في النهوض بالمجتمعات.
وقد غرس والدي-أسكنه الله فسيح جناته، ووالدتي أطال في عمرها-غرسا في إبنتهما (نوره) وقد حدثت لي مواقف عده مع زميلاتي بالمدرسه وانا في الثاني ابتدائي من عمري احببت الجمع واعطف عليهن واقف بجانب الفقير منهن واساعدهن واشاركهن في كل نشاط وفعالية واارسم علي وجوههن السعادة والارتياح . قد كان في بادئ الامر تقليد للوالد ولكن اصبح اسلوب حياة محبة تنبض من الاعماق
أتذكر كلمات والدي-غفر الله له:" يانوره حين تكبرين أريدك أن تحملي شعلة التطوع مع زميلاتك عن طيب خاطر للقيام بمساعدة غيركن من الايتام والمساكين والمحتاجين من الاشخاص".
وها أنا أحقق لوالدي-يرحمه الله- ولوالدتي-يعطيها الصحة والعافية-حلمهما بأن أنخرط في ميدان التطوع بل أكون رائدة من رائدات التطوع في بلد السعادة والتطوع المملكة العربية السعودية وأنال لقب:" سفيرة السعادة والتطوع".
بواسطة : نوره محمد
 0  0  13.0K