المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

تلاعب شركات القطاع الخاص مع طاقات

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقوم بركيزة أساسية في بناء مستقبل مشرق لأبناء الوطن المعطاء سوى في القطاع المدني بالتعاون مع الخدمة المدنية او في القطاع الأهلي الخاص وقامت هذه الوزارة العظيمة بعمل تشكر عليه .

حيث انشأت برنامج طاقات لتوظيف الكوادر من أبناء الوطن الغالي لكن للأسف لم تقم بمتابعته حق المتابعة حيث ان هناك شركات تطرح الوظائف وعند المقابلات مع ذوي الخبرات والمؤهلات العالية يرفضون التوظيف بحجة سبق الدعم من صندوق الموارد البشرية .

حيث ان رواتب ذوي الخبرة تكون عالية والمؤسسات تطرح الوظائف وتشترط الخبرات وعند المقابلة*يواجه المتقدم بالرفض لكي تستبدله*باجنبي وبنصف الراتب .

فشكرًا لك ايتها الوزارة العظيمة لدعمك لهؤلاء وجعلهم يخدعوك بطرح الوظائف ثم يتم رفض المتقدمين لكي يحصلوا على تأشيرات .

وهنا فمن المفترض أن تكون *المقابلة *تحت *إشراف الوزارة للحد من تلاعب المسئولين عن التوظيف وإيقاف التلاعب الحاصل *وبهذا تكون*الوزارة قد أدت ما عليها على أتم وجه كذلك نقترح عليك ياوزارتنا الموقرة بأن تزيدي مدة طرح الإعلان وتفرضي على المؤسسة ان تعطي الراتب الأدنى على اقل تقدير لا ان تضع راتب الف وخمسمائة ريال لكي تبعد الكفاءات من أبناء الوطن.

حيث ومن واقع تجربة أبناء الوطن نجحوا في جميع المجالات وهم مؤهلين لجميع الوظائف في القطاع الخاص خصوصا اذا مالقوا الاهتمام *ومد يد العون لهم .

اخيراً أكرر شكري لك وأتمنى لك وافر الحظ والتركيز على أبناء الوطن المعطاء.*

بواسطة :
 0  0  7.3K