المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

الوصية المزعومة .!

حاولت الإمامة وعلى مدى أعوام طويلة ان تخدع الشعب اليمني بأن سبب فقره وجوعة وتخلفه هى وصية الملك عبد العزيز ال سعود لأبناءه غناكم من فقر اليمن وفقركم بغنى اليمن .!!

وللمعلومة حُكم الإمامة لليمن مستمر منذ الف ومائتين سنة وحتى قيام ثورة سبتمبر الذي اسقط حكم الإماميون والى غير رجعة باْذن الله يعني ذلك انهم موجودون وحكموا اليمن قبل ان يولد الملك عبد العزيز وقبل يولد ال سعود كلهم وقبل ان تقوم دولة ال سعود فماذا حقق الإماميون لليمن وماذا قدموا لها غير القتل والدمار والخراب والجوع والفقر والمرض والتخلف .!!

فهل فكرت يوماً بذلك وقلت لنفسك لماذا لا زلنا متخلفين وجوعى وفقراء ومرضى والإمامة موجوده قبل ان يوجد ال سعود وقبل ان توجد المملكة اين كان الإماميون لماذا لم يبنو اليمن وينهضوا بها وهى الارض المباركة ذات الحضارة الأصيلة بل على العكس منذ قدوم الامامة وسيطرتها عبى مقاليد الحكم في اليمن تدهورت اليمن وتدهور حال شعبها وتعطلت حضارتها وتأخرت الآلاف السنين .

وباعتقادي ان الامامة استطاعت من خلال الترويج لهذه الوصية الكاذبه التي نسجوها من وهم خيالهم تحقيق عدة أهداف

أولها -رمي فشلهم في الحكم والتخلف الذي يعيشه اليمن والشعب اليمني على غيرهم وتحميله المسؤولية وحتى لا يلومهم الشعب او يثور عليهم وكلما حدثت ثورة ضدهم خرج اتباعهم ليقولوا هولاء عملاء للسعودية ويريدون تدمير اليمن .

وثانيها -استمرار بقاءهم في الحكم اكبر قدر ممكن ونهب ثروات اليمن وتجويع شعبه كي يظل تابعاً لهم وتطبيق مقولة جوع شعبك يتبعك وهم يقولوا جوع كلبك يتبعك .

وثالثها -اذا ماحدثت يوماً مواجهة بين الامامة والمملكة السعودية تضمن الامامة مخزون بشري من المقاتلين ممن انطوت عليهم اكذوبة الوصية المزعومة .

والحقيقة ان الإمامة وأدواتها هم سبب كل ماجرى ويجري في اليمن هم المرض الخبيث الذي ينبغي على الشعب اليمني بأكمله اجتثاثه من جذوره .
بواسطة :
 0  0  7.0K