المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

قبل أستراليا "الست نقاط " غير كافية !!

* سلطان التمياط*

في أول مباراتين للمنتخب السعودي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا حصد فيها منتخبنا نقاطها الست كاملة لكن بلا إقناع !

وذلك من خلال ما رأيته من أداءٍ باهت خلال تلك المباراتين ، والذي لا يتوافق مع حجم وقيمة الكرة السعودية، ولا مع حجم كوكبة النجوم التي تضم تشكيلة المنتخب الحالية بين صفوفها أفضل وأمهر اللاعبين البارزين في الدوري السعودي في وقتنا الحالي ،*حيث كان منتخبنا في تلك المبارتين وكأنه فريق أجهله بالرغم من معرفتي التامة بجميع أفراده وقدراتهم !*

فقد كان فريقاً يجري لاعبوه في الملعب دون أي هوية تذكر ، ما عدا الإجتهادات الفردية لبعض اللاعبين فيه ، ولولا توفيق من الله وحده لكان أصبح حال منتخبنا خلالهما خطراً بلا شك !

فالمدرب الهولندي السيد مارفيك مع كامل إحترامي لسيرته التدريبية مازال تائهاً فنياً ولم أجد ما يشفع له فنياً منذ قدومه لتدريب المنتخب وحتى وقتنا الحالي سوى نقاطٍ ست لا تغنيه في المباريات القادمة والمنعطف الأهم في التصفيات*إن لم يستثمرها إستثماراً جيداً ،وإن أستمر الحال كما هو عليه فسيكون القادم منه أسوأ مما سبق !.

بكل أمانة وبكل أسف حال منتخبنا السعودي في الوقت الحالي لا يسر ووضعه يحتاج لإعادة نظر قوية وجادة ، ولا أظن بأن المسئولين في الإتحاد السعودي أو في الهرم الأكبر هيئة الرياضة يفوتهم ذلك الأمر ؟!

فمسئوليتهم الأهم الآن هي تدارك ما تمكن تداركه وبدون أي مجاملات ،ووضع أيديهم على الخلل الحقيقي والعمل على إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي والسعي الجاد بكل فعالية لتنشيط هوية المنتخب السعودي فنياً ومعنوياً أفضل مما هي عليه الآن !.

فالمرحلة السابقة للتصفيات قد أتى الكثير من نقاطها بالحظ ، لذا يتبقى بعد ذلك الأهم وهو أن تأتي بقية النقاط المؤهلة لكأس العالم القادمة بالجدارة والإستحقاق حتى نسعد جميعاً في وطننا الغالي بعودة العلم السعودي مرفرفاً بإذن الله في أكبر محفل عالمي لكرة القدم في روسيا ..

@timyat_s

بواسطة :
 0  0  11.2K