المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

الجنوبيون ليسوا ضد سبتمبر

 

 

لو كان الإحتفال بسبتمبر المجيد تعني الشرف والوطنية فسيكون المخلوع صالح هو أكبر وطني وأشرف شخص في اليمن فطوال ثلاثة عقود وهو يصرف المليارات على الإحتفالات بسبتمبر وظل يضحك علينا وأعتقدنا أنه الجمهوري الوحيد في اليمن حتى ظهر على حقيقته أنه الظلال والكهنوت والطغيان بذاته.

كما ظلت الإحتفالات بسبتمبر المجيد في عهده هي موسم السرقة والنهب الكبير لخيرات الشعب يتسابق عليها أباطرة النهب وهوامير الفساد في الوقت الذي يموت الشعب من الجوع والعطش والمرض .

وكانت الإحتفالات هي الموسم المناسب لتخدير الشعب* حتى يأتي العيد القادم وهكذا طوال حكمة وتسلطة وتجبره... *وذلك بالضحك والكذب والدجل والتزييف على الشعب بمنجزات سبتمبر العملاقة والتي ليس لها وجود كلياً

فلا خلاص من الإمامة والكهنوت والطغيان

ولا قضاء على الفقر والمرض والجهل

ولا صحة وتعليم وكهرباء

ولا جيش وطني

ولا عدل ومساواة

ولا نظام* وقانون

ولا وحدة صادقة

ولا مستقبل آمن للشعب

يعني حكمنا بإسم سبتمبر ونهبنا بإسم سبتمبرأشعل الحروب والدمار بإسم سبتمبر ودمر اليمن بإسم سبتمبروغزا اليمن شرقاً وغرباً ومازال يقتلنا حتى اليوم بإسم سبتمبر وهو الخائن الأكبر لسبتمبر وسبتمبر منه براء .

والأسوأ من ذلك عمد هو وشركاؤه المجرمون على إطلاق رصاصة الرحمة على سبتمبر بإخراجنا من عروبتنا وأصالتنا وعراقتنا وتسليمنا لإيران الصفوية المجوسية والتضحية بالأرض والشعب وإستعداء دول الجوار وعلى رأسها شقيقتنا العربية الكبرى المملكة العربية السعودية والتهديد بغزوها والطواف حول كعبة المسلمين المشرفه بالبنادق والأسلحة بل وهدها تنفيذا لمخططات ايران وبني صهيون .

أنا طبعا مع الإحتفال بسبتمبر وأكتوبر وفبراير بشكل كبير في الجانب الإعلامي وبرمزية وتواضع كبير في المصروفات.. فما نخسره على الإحتفالات نحتاجه لننقذ به حياة أحد جرحانا أونروي به عطش أحد أفراد شعبنا البائس الفقي أو نسد به رمق جوعى والذين أوصلهم المخلوع والحوثي الى حياة مأساوية يندى لها الجبين .

مايعني أنه في ظل الظروف التي نمر بها نحن بحاجة لنعيد خدمات الكهرباء والماء والتعليم والصحة وتوفيرالأمن* والأمان وإعادة تأهيل البنية التحتية* في كل شبرمن أارضنا اليمنية الحبيبة المحررة وأولها عدن وباقي المحافظات الجنوبية التي دمرها غزاة العصر الحديث الإنقلابيون المجرمون ولايزال جرحه ينزف حتى اليوم .

وأيضاً باقي المحافظات مأرب والجوف والمناطق المحررة في تعز الصمود وكل شبر في اليمن يتم تحريره .

ورأس الأمر وسنامه نحن بحاجه لتحرير وطننا المحتل أولاً من أيادي غزاة العصر الحديث والتخلص من المشروع الإيراني الظلالي المقيت كي يعيش اليمنيون حياة حرة كريمة آمنة ثم نحتفل بالإنتصار العظيم على الإنقلابيين المجرمين وبكل الأعياد وفي كل مكان بأرضنا اليمنية الغالية ولكن ليس بطريقة المخلوع وزبانيته وهواميره التي ظل يضحك علينا بها طوال ثلاث وثلاثين عاماً حتى حول بلادنا الى جحيم ودمار.

بل بقيام الدولة اليمنية الإتحادية دولة العدل والمساواة والأمن والأمان والإستقرار التي يضحي من أجلها الشعب اليمني حتى اليوم* وبتنفيذ مخرجات الحوار الوطني تنفيذاً حقيقياً صادقاً ونبذ الطائفية والعرقيةً والعصبية المقيته ونشر قيم التسامح والمحبة والسلام بين أفراد الشعب الذي بث الإنقلابيون المجرمون بين أفراده سموم التفرقة الطائفية والعنصرية

وخلاصة القول من يرفض الإحتفال من أهلنا في الجنوب ليس عدواً لسبتمبر أوضد سبتمبرأولإخوانهم في الشمال ..** *أبداً ليس كذلك ..

بل هم كارهون للغزاة والقتلة المجرمين الذين أنقلبوا على سبتمبر ودمروا كل شيء جميل جاء به سبتمبر حتى الوحدة التي هي هدف من أهداف سبتمبر وظلوا ينادون بها في الجنوب قبل إخوانهم في الشمال وتغنوا بها كل صباح في نشيدهم الوطني دمرها خونة سبتمبر غزاة العصر الحديث الإنقلابيون المجرمون المخلوع والحوثي أذناب إيران الصفوية المجوسية .

*احمدالمسيبلي

وكيل وزارة الإعلام
بواسطة :
 0  0  9.3K