المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024

إذا هو أسطورتكم أنتم فقط يا إتحاديين

نجم ركض داخل المستطيل الأخضر لمدة قاربت العشرون عاما متوجا بالإنجازات والألقاب.
لاعب أعطى وخدم وحاز على القاب محلية وقارية مع ناديه نادي الإتحاد السعودي ، وها هو الآن يعلن الإعتزال لينهي مسيرته وهذه سنة الحياة لأي لاعب رياضي، فشكرا يانور على خدمتك لناديك فقط .
ولكن الغريب في الموضوع أن هناك وأقصد بكلمة هناك أن معظم جماهير نادي الإتحاد إن لم يكونوا جلهم أكدوا أن اللاعب محمد نور هو أعظم أسطورة مرت على الملاعب السعودية ، وقد أنكروا وجود
نجوم مروا من الباب الأكبر على الملاعب السعودية وهم الأبرز .
أين هم من الأسطورة الحقيقة للكرة السعودية ماجد عبدالله هذا اللاعب الذي من المستحيل أن تنجب الملاعب نجم بفنه وإبداعه وأخلاقه ونجوميته التي تغنى بها العالم في تلك الفترة .
أين هم من الكثير والذين مروا على الكرة السعودية أمثال فهد الهريفي ومحيسن الجمعان ويوسف الثنيان ومحمدعبدالجواد ومحمد الشلهوب وحسين عبدالغني وفؤاد أنور وغيرهم والقائمة تطول.

لنذكر وعلى سبيل المثال لا الحصر ماقام به اللاعب محمد نور من تصرفات لاتمت للاعب الأسطورة بأي صلة ،

أكاد أجزم بأن ما كان يثيره الأسطوره كما يزعم الاتحاديون هو تجاوز لمن لا رادع له ، مشاجرات وتلفظ على الجمهور وعلى زملائه اللاعبين وإعتداء على المدربين وتدخله في أعمال الجهاز الفني مبينا قوة شخصيته وضعف شخصية الإدارات الإتحادية ولا ننسى تجاوزاته الصبيانية على الحكام ورجال الخط والإعتداء على الإعلاميين والمصورين والتلفظ عليهم . ولا ننسى انه من أكثر اللاعبين شحنا للجمهور وأكثرهم تعصبا وحين يصرح في أي لقاء تلفزيوني يشحن الشارع الرياضي ويثير التعصب وينسى روح التنافس فهل يعقل أن نطلق على هذا اللاعب بالإسطورة.
فكلنا نعلم أن الأسطورة شئ من الخيال تجمع بين الأصالة والتاريخ والمخيلة الشعبية والأَدبية فهل يملك نور شئ من هذه الصفات .

 
بواسطة :
 0  0  7.1K