المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024

زائر

ابن حوقان و أعضاء تواصل بني مالك حققوا نجاح لامثيل له

بقلم / سراج صالح المالكي

كنت حريص لحضور كرنفال تواصل بني مالك بمحافظة الطائف وسعدت كثيرا بالحضور و بمايلي : 1/ اختيار موقع مميز 2/ حسن استقبال وتنظيم لامثيل له . 3/ المحبة والألفة بين الجميع 4/ إشادة كبيرة من جميع الحاضرين لنجاح برامج الملتقى . 5/ فقرات الحفل متميزة وتحمل الإبداع في طياتها 6/ جميع من كرموا كانوا أهلا لذلك وتنطبق عليهم الضوابط المعدة من فريق تواصل بني مالك والمعلن عنها منذ وقت مبكر .

ونحن دورنا كدور القبائل الاخرى الاشادة بالفكرةوالسعي لإنجاحها والعمل على رد كل من يقلل من نجاحها على الرغم من أنها التجربة الأولى لبني مالك لكنها نجحت والدليل على ذلك التفاعل والحضور المشرف فقد زاد الحضور عن ثلاث مئة شخص من بني مالك سراة وتهامة.

وكوني أحد الحاضرين سأتحدث لكم عن ما دار داخل قاعة الاحتفال . - رتب للضيوف بآلية مقننة حيث وزعت المقاعد للشيوخ ويقابلها في الجهة الآخرى مقاعد خاصة بالمكرمين من بني مالك في التواصل في عامه الأول. - بعد ذلك يليها مقاعد الرموز من بني مالك . والشعراء والمثقفين والأدباء. - ثم بعد ذلك مقاعد الاعلاميين وبكل أمانة كل من حضر رأينا على وجهه البشر والفرح بهذا الاجتماع وتنظيمه الأكثر من رائع . - وفيما يخص تنظيم الفقرات وإخراجها كان مرتب له بطريقة منظمة لم ألحظ أي ملاحظة على تنفيذ الفقرات بل أخرجت ونفذت بطريقة ناجحة ومشوقة للحضور .

وكان لشاعرنا محمد بن حوقان وجميع أعضاء تواصل بني مالك لمسات فنية أدت لنجاح ذلك الملتقى ويرجع ذلك. لمايلي: 1/ العمل بروح الفريق الواحد 2/ نجاح جميع خططهم الميدانية وبكفاءة عالية. 3/ جميع اللجان العاملة مارست عملها بكل نجاح. فلهم منا دعوة بظهر الغيب بأن يوفقهم الله لسعيهم المتواصل لنجاح وإقامة هذا التواصل الذي كنا ننتظره منذ زمن بعيد .وتحقق حلمنا ولهم الفضل بعد الله.

أخيرا :

شكرا أبا خالد. شكرا للزملاء أعضاء تواصل بني ملك فردا فردا لقد جعلتم قبيلة بني مالك شامخة وسعيتم جاهدين لجمع القبيلة وتكريم أبناءها المبدعين في شتى المجالات.

همسة لرئيس لجان تواصل بني مالك وجميع أعضاء التواصل : - لا تلقون بالا لمن ينتقد ويحاول التقليل من عملكم . فو الله لقد نجحتم في ملتقاكم الأول وكل من حضر سر وسعد بذلك ونطمح منكم في الكثير والكثير . فلا تلتفتوا للمحبطين وللأشخاص الذين لا يريدوا ان يعملوا فقط همهم النقد والنظرة السلبية لما يقدم من قبل الآخرين. فسيروا ونحن معكم داعمين ماديا ومعنويا لهذا التواصل الغالي علينا جميعا.

ونلتقي في تواصل بني مالك الثاني ونحن وأنتم بأتم صحة وعافية .

بواسطة : زائر
 0  0  13.7K