المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

نقاط وفواصل ... في ملتقى تواصل

بقلم الشاعر:محمد بن حوقان المالكي

من أعلى قمم النجاح والتميز .. لكم إخواني أعضاء فريق تواصل بني مالك الاجتماعي أقف إجلالا وتقديرا لما قمتم به من عمل دؤوب وجهد جبار واحترافية تكاد تكون الأميز على مستوى العمل الاجتماعي التطوعي بذلتوا الجهد ... فكان جهدا مشكورا ..ومثمرا.. أنتج حفلا بهيجا وتنظيما رائعا وتكريما فريدا بذلتوا الوقت ... فكان وقتا مباركا .. ومميزا .. انتج عملا لايكاد يجد الناقد ما يقوله على حرص منه بذلتوا المال ... ولم تبخلوا على أبنائكم و إخوانكم و أهلكم وشاركتموهم في ما كسبتم واعطيتموهم عن طيب نفس شرفتموني بقيادة الفريق وكعادتكم جملتموني و أي جميل أكبر مما حدث و أي إشادة استطيع أن أقولها في حقكم وأنتم أهل الفضل والتميز كنت أنظر إليكم على أنكم جميعا قادة لتواصل لم استبد برأي ولم أفرض وجهة نظر لأني أعرف أنكم أجدر مني قيادة و إدارة وإن قدمتموني ...فرحم الله إمرءا عرف قدر نفسه..

حضر الوطن في اذهان الجميع بقيادته ومقدراته ورجال امنه الاوفياء بالدعاء والاشادة وتجديد العهد والولاء لسلمان الحزم والعزم والكرامة

حضر رئيس مجلس إدارة جمعية البر بحداد بني مالك ونائبه وفريق عمله وكانوا نعم العون والسند والمضلة التي اضلتنا بكرم فياض وتوجيه كريم فشكرا لهم وهم منا ونحن منهم..

حضروا ضيوفنا وكانوا نجوما تتلالا في سماء مدينة الورد يتقدمهم شيوخنا الكرام شيوخ بني مالك أهل الرأي والمشورة ومن نستمد منهم التوجيه فشكرا لهم ولا يكفي الشكر وبودي أن اطبع قبلة على جبين كل واحد منهم فقد كانوا فعلا على مستوى تطلعات أبنائهم أبناء بني مالك وكان لحضورهم أبلغ الأثر في نفوس المكرمين أولا ثم أعضاء تواصل و أبناء بني مالك كافة..

حضر أصحاب السعادة من الشخصيات الاعتبارية والذين تشرف قبيلة بني مالك بأنهم أبنائها البررة الذين خدموا في القطاعات الحكومية وبعضهم لايزال في ميادين الشرف راكضا إلى العليا يحمل قلبا وفكرا وقادا يستمد عونه من الله سبحانه وتعالى خادما لهذا الوطن وقيادته الرشيدة..

حضر الأطباء وما أذهلني إلا ذلك الحضور البهيج لأكثر من 22 طبيب استشاري في تخصصات نادرة ودقيقة من أبناء بني مالك في المنطقة الغربية فبوركت الجهود بعون الله..

حضر رجال الأعمال الذين بادورا استعدادا بمساهماتهم فرحين بهذا التواصل مرخصين المال في سبيل رفعة واسم بني مالك وخدمة أبنائهم..

حضر الإعلام و الإعلاميين من أبناء بني مالك منهم من يحمل قلمه ومنهم من يحمل آلة التصوير ومنهم من يحمل فكرا عبقريا للكتابة وقراءة التاريخ بشمل متفرد..

حضر بندر المالكي بصوته العذب وتمكنه من ادواته الاعلامية كما حضر الشعر مع شاعرنا جار الله الغفيري وشاعر المليون عبد الرحمن الشملاني وحضر اصحاب الحناجر الذهبية عادل المالكي وسعيد بن عقدان فكانوا على مستوى الحدث

حضر الكثير والكثير من أبناء بني مالك الكل يبارك النجاح والكل يقدم نفسه وماله وجهده بعد أن رأى بأم عينه ماذا يعمل فريق تواصل وإلى أي هدف يسعى هذا النجاح يدفعنا إلى مزيد من التميز والإبداع في مجال العمل التطوعي لخدمة أبنائنا و إخواننا أبناء بني مالك سراة وتهامة وذلك الحضور والفرحة في عيون الصغير والكبير سوف نعمل بكل ما أعطانا الله من قدرة على العمل أن نترجم تلك الفرحة إلى عمل مستمر وتميز دائم للمستقبل سوف تكون مجالات التكريم في تواصل بني مالك الاجتماعي متعددة وستضاف مجالات أخرى بالإضافة إلى حفظ كتاب الله.. والسنة النبوية ...وشهداء الواجب ...والتفوق العلمي... والحاصلين على شهادات وميداليات عالمية ... سيضاف لها فروع أخرى لتشمل أكبر شريحة من المتميزين على مستوى القبيلة..

رسالة إلى من أشاد بعمل فريق تواصل .... سنكون عند حسن ظنكم بإذن الله تعالى..

رسالة إلى من وجه النقد إلينا ..... سوف نعمل جاهدين على تلافي ما طرحتموه ونعتبره رسائل مضيئة ترشدنا إلى مواطن الضعف وتعزز لدينا القوة..

اعذروا تقصيري فربما نشوة النجاح جعلتني أنسى بعض من لا يستحق النسيان ..

بواسطة :
 0  0  9.6K