المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024

زائر

باب النجار مخلوع

عايد الظويلمي*  

مثل يضرب به الناس في السخرية من أن أفضل الناس في خدمة الأخرين أو في مساعدتهم عادة ما يكونوا غير قادرين على مساعدة أنفسهم .

تعالو معي لأقص عليكم الحكاية .

أدخل أبني المستشفى وهو يشكو من ضعف في عضله القلب . وكان يشرف على حالته دكتور استشاري سوري لديه الجنسية الامريكيه .وكان يتردد على أبنى بحكم تخصصه في أمراض القلب .

مكث أبنى في المستشفى ما يقارب اسبوعين وفي الاسبوع الأخير أختفى الدكتور المشرف على حالته سألت عنه زملائه الدطباء فقالوا بان الدكتور أصيب بجلطه بالقلب وقد أدخل العناية المركزه وأجريت له عمليه قسطره وهو بحاله جيده.

قبل خروج أبنى بيوم تفاجأت بالدكتور في أروقة التنويم وكعادته يمر على المرضى و يشرف بنفسه عليهم برفقة نخبه من زملائه الاطباء سلمت عليه وحقيقه فقد افتقدته كثيرهاُ فهو بالاضافه الى انه كبير الاستشاريين في المستشفى فهو ايضا يتمتع يأخلاق عاليه و بشوش ومبتسم دائما وراقي مع الجميع في تعاملاته .

فقلت له إفتقدتك*يا دكتور طوال**الاسبوع الماضى فعسى المانع خيرا فقال الحمدالله أصبت بجلطه بالقلب وتم عمل قسطره وأنا الان أمامك فقد أوشكت على الهلاك لولا عناية الله والحمدلله على كل حال .

فقلت له الحمدلله على سلامتك فرد*بابتسامته المعهودة*وبلهجته**السورية اخى شو بنعمل هاذى الله وهذى حكمته مو دائما بيقولوا في الامثال .

((باب النجار مخلوع ))

 
بواسطة : زائر
 0  0  8.7K