المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
حماد الساعدي
حماد الساعدي

بن بكري شخصية إعلامية تستحق الإحترام .

بمناسبة إنضمام*الاعلامي القدير حمدان بن محمد بن بكري*في مجلس إدارة "صحيفة غرب " واصبح من مؤسسيها والعاملين *على رقيها *ورفعتها لخدمة الوطن اعلامياً وله بصماته الواضحة في صفحاتها .

وددت هنا أن اذكر الشىء البسيط عن هذه الشخصية *التى تعمل بصمت *الشخصية *الفذة إعلاماً وفكرا صحفيا ذات خبرة كبيرة في الاعلام الورقي سابقاَ والاعلام الحديث حالياً.

الاستاذ حمدان *إذاذكر إسمه *ذكر اسم الإعلام بأكمله*,كيف لا وهو*من رعيل*الإعلاميين العرب *منذ أكثر من أربعين عاماً.وهو *اعلامي بني مالك الأول في السراة وتهامه.

بن بكري اسم تربع على قائمة الإعلام . فكان هو الإعلامي الراقي برقي قلمه والصادق بصدق مهنته. فهو من أسس وحفز للإعلام في بني مالك والجنوب عامة وتتلمذ علي يديه الكثير من أبناء الجنوب عامه. وبني مالك خاصة. بن بكري. رجل الإعلام الأول بلا منازع. فتجده في كل موقف وكل مايخص الجنوب عامه وبني مالك خاصه. بصمات واضحة. خدم دينه ووطنه وأصبح بشتى المجالات الاعلاميه ورقية أو إلكترونية.

تقلد الكثيرمن المهام في التغطيات وبتكليف من وزارة الصحة بالطائف *وكان خير ممثل لها حتى تقاعده من خلال مكتب صحيفة البلاد حيث كان نائبا لمكتب البلاد بالطائف لأكثرمن ثلاثون عاماُ *. وتراس صحيفة "حواس" التى تعنا بذوى الاحتياجات الخاصة . *وما زال قادراً على العطاء وما زلنا بحاجة لعلمه وفكره، وعلى عطائه ونبل رسالته التي التزم بها , فهو يستحق منا جميعاً التقدير والاحترام، فقد أفنى شبابه في خدمة وطنه *متنقلاً بين صفحات الاعلام *متميزا نتفخر به في غرب*.

pp

بواسطة : حماد الساعدي
 0  0  13.0K