المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024

محافظ ميسان للبسامي : الإبداع والتميز في العمل سمة من سمات من يعمل بإخلاص ومحبه لوطنه

‏اللواء محمد البسامي مدير عام المرور في زيارة لحداد بني مالك
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 16-05-2018 07:32 مساءً 41.6K
المصدر -  
تفقدمدير عام المرور اللواء محمد البسامي سير عمل إدارة المرور في محافظة ميسان وفي زيارته التفقدية الميدانية اطلاع على سير العمل في الادارة والية العمل فيها .
وكما والتقى بالمسئولين والمواطنين بمركز حداد بنى مالك وناقش مشكلة الطريق و ما يمسمى مثلث الموت .. والخط السياحي بشكل عام وناقش معهم عدد من القضايا المتعلقة بمشاكل الطريق والذي أودى بحياة الكثير ووعد بحل مشكلته بما يتوجب وامكانية الحلول الموجودة وفي متناول اليدين وتلبية احتياجات ومتطلبات التي من خلالها تستطيع الادارة التغلب على جميع المشاكل والتي تعرقل سير العربات فيها.
وكماحث جميع الظباط والأفرادفي غدارة السيرعلى العمل والانظباط وإرشاد وتوعية المواطنين من أجل تتميم تطبيق النظام والحد في الوقوع في الحواث وغيرها من المخاطر التي تهدد حياة المواطنين
من جانبة أكد المواطنين أن الدور الدي يلعبة رجال المرور في تادية واجبهم من خلال العمل المكتبي والميداني و جميع الحملات الارشادية والتوعوية في المحافظة بما يحافظ على ارواح المواطنين وكما هو مأمول منهم في خدمة الوطن والمجتمع . شاكرين لسعادة اللواء البسامي على هذه اللفته الكريمة .
راجين أن تنهي معاناتهم مع الطريق الذي نوه عنه في القريب العاجل

هذا وأعلن محافظ ميسان الاستاذ عبد الله الفيفي عبر حسابه بتوتير عن شروع المحافظة بكافة إداراها المعنية في إنهاء مشكلة الطريق :
قائلاا:
بلدية القريع بني مالك شرعت في تنفيذ التوصيات وكذلك إدارة الطرق وإدارة المرور حسب ما تم الإتفاق عليه من حلول عاجلة في عدد من المواقع التي تم الوقوف عليها اليوم
image

image

image

image





image

image