المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
بمناسبة حصوله على الماجستير: اعلاميون وكتاب يحتفلون بالخضري
مصلح الخديدي
بواسطة : مصلح الخديدي 16-05-2018 07:38 مساءً 40.5K
المصدر -  
احتفل إعلاميون وكتاب بالزميل المستشار الإعلامي خالد الخضري وذلك بمناسبة حصوله على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف، في رسالته المقدمة بعنوان: القضايا التربوية في الصحافة الجامعية السعودية "دراسة تحليلية"، وتمت مناقشة الدراسة في كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يوم الاثنين 21 من شهر شعبان الفائت.


image



وحضر حفل التكريم الذي أقيم أمس في مدينة الرياض، عدد من أعضاء هيئة التدريس في جامعات ومعاهد سعودية أبرزهم: البروفسور عبدالله السكران رئيس قسم أصول التربية بجامعة الإمام، ود. عصام رمضان أستاذ أصول التربية المشارك، ود عجلان الشهري من معهد الإدارة العامة، وعدد من الإعلامية أبرزهم حسن الشهري الكاتب الرياضي المعروف وفهد الهديب من التلفزيون السعودي، ورجل الأعمال الإعلامي محمد العمري وعدد من الكتاب والأدباء كان من أبرزهم خالد اليوسف وعبدالعزيز الصقعبي ومحمد المزيني الكاتب في صحيفة الحياة، وهاني الحجي عضو مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض.
كما قام الإعلامي خالد الدخيل بتقديم درع تذكاري إهداء للزميل الخضري بهذه المناسبة.

image



وكان الخضري قد تلقى التهاني بمناسبة حصوله على درجة الماجستير من عدد من الشخصيات من أبرزهم معالي محافظ الطائف الأسبق فهد بن معمر ومعالي الأستاذ الدكتور عبدالله الفيصل المشرف العام على كليات الشرق العربي
ومدير عام التعليم في منطقة تبوك إبراهيم العمري وعدد من المسؤول والأصدقاء والأحبة.
image

image

image

image

image