المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 15-05-2018 06:14 مساءً 12.8K
المصدر - تصوير / تركي عبيد  




أقامت الإدارة العامة لسجن الطائف يوم الإثنين الموافق ٢٨ /٨ /١٤٣٩ هـ بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» حفل تكريم الطلاب الناجحين من أبناء النزلاء برعاية مدير الإدارة العامة لسجن الطائف العقيد ماجد بن عبداللطيف المغيدي ، وحضور الشيخ إسماعيل قاضي رئيس لجنة تراحم بالطائف.

وقد حضر الحفل العديد من شخصيات المجتمع المحلي والوجهاء والمعلمين والطلاب ، هذا وقد تم تكريم 300 طالب وطالبة من الناجحين في مدينة الطائف من أبناء نزلاء السجن العام بالطائف داخل السجن العام.

وقد أكد العقيد المغيدي خلال كلمته التي القاها على أهميّة تكريم الناجحين من الطلاب والطالبات من أبناء النزلاء وتقدير جهودهم التي يبذلونها من أجل تحقيق المراتب العلميّة المتقدّمة وبناء جيل قادر على تحقيق الطموحات ومواصلة المسيرة نحو المستقبل المشرق لهذا البلد ، وبيّن أن هذه الفعالية ماهي إلا حافز لأبناء النزلاء ومشاركة لهم بفرحة نجاحهم وكذلك جانب إصلاحي للنزلاء الذين تم جمعهم مع أبنائهم مبيّناً أنّ هذا التكريم يحث النزيل على العودة لأبناءه بعد خروجه عنصر بناءٍ وصلاحٍ لأسرهم ووطنهم.

كما أشاد سعادته بالدور المتميز للجنة تراحم بالطائف والجهود الكبيرة التي يبذلها الشيخ إسماعيل قاضي رئيس اللجنة.. وسكرتير اللجنة الأستاذ شادي الحارثي.

وقال مدير شعبة الإصلاح والتأهيل بسجون الطائف النقيب محمد الثمالي إن هذا الاحتفال يعد وسيلة لتحقيق أهداف المديرية العامة للسجون وأحد أهدافها التي تسعى لاستدامة الترابط الأسري بين النزلاء وذويهم.

وظهر الفرح والسرور على محيا النزلاء وأبناءهم وقدموا تقديرهم الجزيل للقائمين على هذا الحفل.... سائلين الله عز وجل أن يحفظ أبناءهم وأن يقي بلادنا من كل سوء..
وقد وزعت الهدايا على الناجحين من أبناء النزلاء واختتم الحفل بتكريم المتعاونين والمساهمين في نجاح هذا الحفل.