المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
بدر العتيبي- الرياض
بواسطة : بدر العتيبي- الرياض 13-05-2018 09:02 مساءً 44.1K
المصدر -  
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة/خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز أقام مركز جوان للرعاية النهارية وبمشاركة أربعة أقسام توحّد وداون وأكاديمي وفرط الحركة حفلهم السنوي اليوم الأحد بفندق روتانا بالرياض.

والقت سمو الأميرة خلود بنت خالد كلمة
أكّدت فيها على أهمية الاهتمام بهذه الفئة بالمجتمع ،وقالت الله يكثر من الناس التي تعمل الخير وتجلب السعادة لهم.

وأضافت:لقد شاهدت مواهب وقدرات من أبنائنا ويمكن يكون لهم دور وظيفي بالمجتمع هذه المواهب استطاعت أن تبلور ما بداخلها إلى تفاعل إيجابي نال إعجابي واستحسان الحضور،وأتمنى الوقوف بجانبهم ودعمهم من الأهالي ومن المراكز المتخصصة بصفة مستمرة من منطلق المسؤولية الاجتماعية وتطور الثقافة المجتمعية بهذا الوطن المعطاء نحو رعاية هذه الفئات،وأنا فخورة بوجودي بين إخواني وأبنائي ولقد سررت جداً ببرنامج الحفل المميز وكم نسعد أيضاً بوجود أكثر من مركز لهذه الفئات للعناية بهم والوقوف بجانبهم، كما لا يفوتني أن أشكر كل القائمين والمشاركين على هذا الحفل المتميز بكل شيء بتنظيمه وبرنامجه وبكل الحضور من العاملين وأولياء الأمور.

وقدَّم أطفال المركز فقرات إنشادية جميلة وبعض المشاهد الوطنية التي تحاكي تاريخ هذا الوطن المعطاء تحت إشراف مشرفات ومعلمات المركز،ونالت على استحسان الحضور.


وفي نهاية الحفل تم تكريم سمو الأميرة خلود بدرع تذكاري تقديراً لمشاركتها ومتابعتها لأنشطة وبرامج ذوي الاحتياجات الخاصة واهتمامها بهم.

من جانب آخر أعرب الدكتور عبدالمحسن بن سعد المسعد المدير التنفيذي لمجموعة جوان الطبية وعبدالله الشويقي المشرف على مركز جوان للرعاية النهارية سعادتهم بحضور ووجود سمو الأميرة خلود وتفاعلها ودعمها لبرامج المركز، كما قدّما شكرهما للحضور من الشخصيات البارزة يتقدمهم سعود الشعلان الداعم لذوي الاحتياجات الخاصة والذي قدّم درعاً لسمو الأميرة خلود بهذه المناسبة.

وفي ذات السياق تم تكريم المشاركين والرعاة وهم سعود الشعلان، سعيد باوارث للعود، مؤسسة عقد وسوار للذهب والمجوهرات، مؤسسة النخبة الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ومن المشاركين بالتنظيم الناشط الاجتماعي لبرامج المسؤولية الاجتماعية خالد عبدالله المصبح والناشط الاجتماعي لبرامج المسؤولية الاجتماعية الأستاذ عبيد البرغش والممثل محمد بن طلق والإعلامية خلود الدوسري والإعلامي بدر العتيبي وعدد من العاملات المشرفات على تنظيم الحفل، ومن المهتمين بالتربية الخاصة بالمركز.