المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 14-05-2018 12:43 صباحاً 10.1K
المصدر -  دشن فضيلة مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة ضمد الشيخ علي بن حمدان مشاري مساء الأحد السابع والعشرون من شهر شعبان 1439 للهجرة دورة تصحيح التلاوة بمقر نادي الحي بمدرسة متوسطة وثانوية ضمد .
وأوضح فضيلته بأن الدورة في يومها الأول وجدت إقبالاً من منسوبي مساجد ضمد ومركز الشقيري والقرى التابعة لهما وقدم شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آلِ الشيخ ومعالي نائبه الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري على توجيهما بإقامة هذه الدورات التي تفيد الإمام ليقرأ الآيات البينات قراءة صحيحة وبترتيل يأسر الألباب كما وجه شكره لفضيلة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة جازان الشيخ الدكتور محمد الأمين بن خطري إحمد الطالب على متابعته المستمرة وتوجيه الذي لا ينضب لتكون هذه الدورة على الوجه المأمول وتعم الفائدة على جميع المنسوبين .
الجدير بالذكر أن عدد حضور الدورة في يومه الأول أكثر من ثمانية عشرة مشارك ويستمر البرنامج خلال الأربعة الأيام القادمة ويستقطب أكبر قدر من الإئمة والمؤذنين .
وقد حضر افتتاح الدورة فضيلة الشيخ محمد بن عمر المروعي رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة ضمد الشريك الرسمي لهذه الدورة .