المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024

المحمدي:المجلس تبنى هذه المبادرة لإستشعار المسؤولية

يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 13-05-2018 09:29 مساءً 8.2K
المصدر -  
تبنى المجلس البلدي بجدة مبادرة توسيع دائرة الحياة لذوي الإعاقة في لقائه السادس المفتوح بالمواطنين والمواطنات وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة بحضور رئيس المجلس عبدالله المحمدي وعدد من المختصين في مجال الإعاقة يتقدمهم مديرعام الشؤون الاجتماعية سابقا مدير مركز "نداء الامل" لتأهيل ذوي الإعاقة احسان صالح طيب.

وحفل اللقاء بالعديد من الأفكار والمبادرات، حيث أكد رئيس المجلس البلدي عبدالله المحمدي, أن المجلس تبنى هذه المبادرة لإستشعار المسؤولية ومشاركة الجهات الأخرى وتفعيل دورها وذلك من منطلق الواجب تجاه هذه الفئة.

واضاف: خلصنا في المجلس الى توصيات قد تساعدنا وتساعد الجهات المعنية لحفظ حقوق ذوي الإعاقة خاصة وأن هذه الفئة لها دور فاعل في بناء المجتمع، مشيرا أن المجلس لن يدخر جهدا وسيسعى بكل الوسائل لحث كل معني بتقديم الخدمات لهذه الفئة على الإسراع وتحقيق احتياجاتهم على أرض الواقع.

وأشار عضو المجلس البلدي عائض بن درهم أن ذوي الاحتياجات الخاصة هم افراد نافعين في خدمة الوطن في كل جوانب الحياة ومن الواجب علينا ان نقف معهم،ونحتاج أن نكون من الان شراكة مجتمعية مع المجلس البلدي حتى نوصل رسالتهم وافية لأصحاب القرار لأن هذا واجب كل فرد منا ولأن هؤلاء أصحاب همة وعزم والوقوف الى جانبهم امر في غاية الأهمية.