المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024

بإرتفاع ٣٠ متر وبعرض العلم ٩*٦ متر

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 12-05-2018 05:41 مساءً 19.1K
المصدر -  أنشأت بلدية قوز الجعافرة أعلى سارية علم بمحافظة صبيا بإرتفاع 30 متر وبعرض العلم 9*6 متر وقد تم نصب سارية العلم بالدوار المنشئ مؤخراً في تقاطع مركز الامارة والبلدية مع الطريق المتجه للطريق الدولي.

ونجحت البلدية في تنفيذ هذا المشروع بكل اقتدار على أعلى التقنيات والمستويات الفنية العالمية، واستخدمت أعلى المعايير الهندسية المختصة في هذا الجانب؛ سواء في التصميم أو التنفيذ؛ حيث تم إختيار هذه السارية لتكون الأعلى على مستوى محافظة صبيا، بعد التأكد من مطابقة المشروع للمعايير والمواصفات العالمية التي طُبّقت في تصميم وتنفيذ السارية للوصول بها إلى درجات الأمانة الممكنة للحفاظ على متانة التنفيذ والإنشاء وقدرتها على الإستمرار.

ويعتبر هذا المشروع أحد المشاريع الجمالية التي نفذتها بلدية قوز الجعافرة بالمركز.

وقد ثمن رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد العقدي هذه الخطوة التي وصفها بالرائعة من بلدية المركز مؤكدا أن المركز والبلدية يعملان بجهود متواصلة على إحداث الكثير من المشاريع التطويرية التي سترى النور قريبا لكافة قرى المركز لتحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه الكريمان وحرص سموهما الدائم على دفع عجلة التنمية باستمرار نحو نهضة تنموية شاملة.

وقال رئيس المجلس البلدي بقوز الجعافرة الأستاذ عبده مشني جعفري: أن هذا المشروع العملاق يمثل أحد أهم المشاريع الجمالية التي أنجزها بلدية قوز الجعافرة؛ لتأكيد الولاء والحب لهذا الوطن".

وأضاف : "شرف كبير لنا أن نقوم ببناء أعلى سارية علم على مستوى محافظة صبيا، وأن تحمل هذه السارية علم المملكة العربية السعودية، وسيكون هذا المشروع معلماً بارزاً ومميزاً في قوز الجعافرة يفتخر به كل مواطن سعودي".