المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

شملت مستشفى صامطة والأحد والحرث والطوال والموسم

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 10-05-2018 10:26 مساءً 6.9K
المصدر -  قام مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي وعدد من مساعديه بزيارة تفقدية لمستشفيات الحد الجنوبي خلال هذا الإسبوع وقد شملت الزيارة مستشفى صامطة العام والأحد والطوال والحرث والموسم، حيث قام بجولة تفقدية على الأقسام بالمستشفيات وتفقد سير العمل هناك والوقوف على أبرز المعوقات والصعوبات التي تقف أمامهم.

واجتمع بعد الجولات التفقدية مع قيادات المستشفي حسب جدول الزيارة المعد لكل منشأة وناقش معهم معوقات العمل ووضع الحلول المناسبة لها، وتذليل الصعوبات التي تواجههم بإذن الله.

كما كانت هناك عدة توصيات وتوجيهات من أبرزها الموافقه على عدد من المشاريع التحسينية التي قدمتها إدارة مستشفى صامطة العام، كمشروع تحسين وتطوير قسم الطواريء، وتطوير العيادات الخارجيه، والتاهيل الطبي.

وحث العاملين القائمين بالأعمال الطبية والفنية، ومقاولي النظافه والصيانه بالمستشفيات لبذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل لما يتطلع وينال رضى المريض والمراجع.

وأوضح الدكتور " النجمي " على توفير كافة الدعم لجميع مستشفيات الحد الجنوبي، حيث وجه بضرورة عمل تنسيق امثل وتوامة الخدمات بين مستشفى صامطة والطوال وتوحيد الجهود لما يخدم الصالح العام والجنود المرابطين على الحدود.

وأكد الدكتور "النجمي" على اهتمامه الكبير بمستشفيات الحد الجنوبي لانها تمثل الخط الاول في تقديم الخدمات الصحية لقواتنا المسلحه المشاركة في الدفاع عن الوطن.