المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
أمانة الشرقية تقيم محاضرة حول تعزيز قيم الولاء الوظيفي
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 09-05-2018 11:04 صباحاً 9.7K
المصدر -  تقيم أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بإدارة الموارد البشرية بالتعاون مع معهد انتجريند للتدريب، محاضرة حول تعزيز قيم الولاء الوظيفي وتعزيز بيئة العمل الايجابية والذكاء العاطفي للموظف، وذلك تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 وذلك يوم الاثنين الموافق 28/8/1439هـ، الساعة 9 صباحا، على مسرح الأمانة.

وتهدف المحاضرة إلى تزويد الموظفين بالمعارف والمهارات الخاصة بالسلوك الوظيفي وتعريفهم بأهمية أخلاقيات العمل، و عن أهمية الولاء الوظيفي ودوره في ارتفاع أو تراجع الإنتاجية في المنشأة، ومسؤولية الموظف عن إنتاجه في هذه الحياة، كما ستتطرق الى أهم شروط الارتقاء بالعمل، وكذلك إلى الدوافع التي تحفز الموظفين في العمل وهي الدوافع الاجتماعية.

ويأتي تنفيذ هذه المحاضرة في إطار الجهود التي تقوم بها إدارة الموارد البشرية في تعزيز تنمية مهارات موظفي الأمانة وقدراتهم في جميع المجالات بغية إكسابهم المزيد من المهارات الوظيفية للارتقاء بأداء الموظف وتطوير الأداء.

و تولي أمانة المنطقة الشرقية اهتماماً كبيراً لإيجاد العديد من البرامج والمبادرات التي تعزز مفهوم الولاء الوظيفي وخلق بيئة عمل ايجابية تنعكس على الاداء العام لدى كل الموظفين في الأمانة، فضلاً عن المستفيدين الذي يستفيدون من الخدمات العديدة التي تقدمها الأمانة، وتتنوع هذه المبادرات في مستهدفاتها ونتائجها تبعا للهدف الذي يوضع بخطط الأمانة التنموية.

وتهدف الأمانة من خلال هذه المحاضرات والبرامج لتحسين قدرة الموظفين من خلال تعزيز هذه المفاهيم وترسيخها بفاعلية والمساعدة على تحقيق توجه المملكة نحو التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 .

ويشارك في المحاضرة موظفو ومدراء الأمانة والبلديات التابعة والمرتبطة.