المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 08-05-2018 11:22 مساءً 17.1K
المصدر - مسؤول العلاقات العامة والإعلام بمحافظة محايل ..  دشن وكيل محافظة محايل المكلف يحي بن محمد العاصمي اليوم، فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمرالسعودي الذي نظمته هيئة الهلال الأحمر بالمحافظة ، بحضور مدير هيئة الهلال الأحمر بالمحافظة إبراهيم بن عبد العلام الفلقي ومدير الغرفة التجارية أحمد الفلقي وعدد من مديري الإدارات الحكومية ، وذلك بمركز الواحة مول . وذلك برعاية لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمحافظة ومستشفى محايل الأهلي ، وتجول وكيل المحافظة المكلف داخل المعرض واطلع على محتوياته وأقسامه والذي يبرز جهود الهيئة في الأعمال الإسعافية إلى جانب تثقيف المجتمع.
عقب ذلك أقيم حفل خطابي بدئ بالقرآن الكريم الكريم ، ثم القى مدير هيئة الهلال الاحمر بالمحافظة إبراهيم بن عبد العلام الفلقي كلمة بين من خلالها أن هيئة الهلال الأحمر السعودي أحدثت العديد من التغييرات من تجديد وتطوير لجميع الخدمات المناطة في هذا الجهاز الحيوي الهام في مجتمعنا كما تقوم الهيئة باستعرض المهام والأعمال التي أنيطت بها التي يأتي في مقدمتها الأخذ بالملاحظات وتقديم المقترحات بكل شفافية, والعمل على تذليل الصعاب التي تعترض أداء منسوبيها وما يقابلونه من معوقات وكل ما يعترض أداءهم في سبيل تقديم أفضل الخدمات الطبيه الإسعافية للمواطنين والمقيمين التي نتطلع جميعا إليها، وأكد على أهمية الدورات المتخصصة المقدمة في مختلف مجالات تقديم هذه الخدمات المنوطة بالهيئة، التي من شأنها أن تعكس على أداء الهيئة، التي قطعت شوطا متقدما في العديد من مجالات مهامها، فقد فازت بمقعد في مجلس إدارة الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر تقديرا للعطاء الإنساني الذي تقدمه المملكة العربية السعودية في استجابتها للكوارث ومساعدة المتضررين وشكر في ختام كلمته وكيل المحافظة المكلف على حضوره وتشريفه للحفل ومتابعته لمسيرة آليات الهلال الأحمر التي أنتشرت داخل أرجاء المحافظة .
ثم شاهد الحضور عرضآ مرئيآ عن جهود هيئة الهلال الأحمر السعودي نال أستحسان الحضور . ثم قدم فريق الكاراتية عدد من اللوحات الإستعراضية . وفي نهاية الحفل كرم وكيل المحافظة المكلف عدد من المشاركين والداعمين والرعاه ، كما كرم مدير هيئة الهلال الأحمر بالمحافظة وكيل المحافظة بدرعآ تذكاريآ . كما كرمت الهيئه عدد من منسوبيها وذلك نظير جهودهم المميزه وعطائهم المستمر ..