المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 08-05-2018 11:07 مساءً 11.2K
المصدر -  
إكتملت مساء اليوم الثلاثاء كافة الترتيبات لإنطلاق المعرض السعودي الدولي التجاري إنطلاق وجذب الإمتيازات والذي سيفتتح مساء غد الاربعاء في تمام الساعة السابعة.

وسيتخلل البرنامج العديد من الفقرات والكلمات لكبار الشخصيات بالإضافة إلى الفلكلور الشعبي الذي تحييه أبرز الفرق بالمنطقة.

كما أنهت اللجان العاملة في المعرض كافة الإستعدادات لإنطلاق الحدث التجاري حيث أستعدت كل لجنة بالأعمال المناطة عليها
ووزعت الدعوات لكبار الحضور في السعوديه وغيرها.

وقد تقرر وبشكل نهائي حضور عدد من الشخصيات من دول الخليج منها المستشار سالم النقبي ممثل السفير بدولة الإمارات العربية المتحدة والأستاذ محمد القحطاني رئيس قسم الشؤون التجارية بسفارة الإمارات.

وشهد من صباح يوم أمس الأثنين واليوم الثلاثاء ترتيب الموقع الذي سيقام عليه الفعاليات والحدث في مركز معارض الظهران الدولية(الظهران إكسبو) حيث سيكون في واجهة المعرض جناح أمانة المنطقة الشرقية والذي قرب على إنتهاء العمل فيه حتى إعداد هذا الخبر.

وسوف يشارك في المعرض البلد المضيف السعوديةوالامارات البحرين والكويت والاردن والمغرب وأمريكا وإيطاليا وأسبانيا وجنوب افريقيا.

وسيكون الإفتتاح تحت رعاية الأستاذ عبد الحكيم بن حمد العمار الخالظي رئيس الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية،وبحضور سعادة المهندس/صالح الرشيد محافظ الهيئة العامة للمنشئات الصغيرة والمتوسطة وسعادة القنصل الأمريكي وعدد كبير من الشخصيات ورجال الأعمال من السعودية ودول الخليج والدول العربية والعالمية،حيث تجتمع الفرص السعودية والخليجية والعالمية في مكان واحد ليوفر للشباب الفرصة المناسبه من خلال تواجد أكثر من مائة شركة و أكثر من مائتين علامة تجارية سيتم التسويق لها والإستفادة منها خلال أيام المعرض.

وأشارت الأستاذة/ عبير عبد الله جليح المدير التنفيذي للمعرض عن سعادتها لإقامة الحدث التجاري، وقالت يسعدنا كثيرا مشاركة العلامات التجارية البارزة ومن دول العالم وهي فرصة مواتية للإستفادة منه
متمنية التوفيق للتظاهرة وتحقيق الهدف الذي نتطلع له جميعا.

جدير بالذكر بأن الوفود بدأت تتوافد للمعرض، حيث وصل مساء اليوم وفد غرفة عجمان والمكون من عشرة أشخاص ومن أصحاب العلامات التجارية البارزة.

وأكدت الأستاذة/ جميلة النعيمي من الوفد بأنها تشكر القائمين على المعرض ومتمنية نيابة عن الوفد التوفيق للفعالية التجارية المشجعة.