المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 08-05-2018 07:05 مساءً 10.4K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه الإمارة اليوم , مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بمنطقة جازان الدكتور بكر بن علي حمزة بمناسبة تعيين مديراً للفرع.
وأكد سمو نائب أمير منطقة جازان خلال اللقاء أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة العامة للإحصاء من جهود متصلة بالإحصاءات الاقتصادية والاجتماعية والسكانية وانعكاساتها على البرامج التطويرية والتنموية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- ، ودعمها واهتمامها بما يحقق للوطن والمواطن الخير والنماء, متمنياً التوفيق والسداد للدكتور حمزة ولمنسوبي الفرع بالمنطقة.
واطلع سموه خلال اللقاء على دليل الخدمات الشامل للمنطقة مستمعاً لشرحاً مفصلاً عن محتوى الدليل وكيفية الاستفادة منه في جميع الإدارات , إضافة للعديد من الموضوعات التي تهم عمل الهيئة العامة للإحصاء بمنطقة جازان.
من جانبه, أعرب مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بمنطقة جازان, عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه على ما يجده الفرع من متابعة مستمرة , سائلاً الله عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها.
حضر الاستقبال المستشار الأمني بإمارة المنطقة محمد بن سعيد الحجري.