المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
معدل 13 مقعدا لبيشة في جائزة وزارة التعليم للتميز
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 08-05-2018 10:18 صباحاً 11.3K
المصدر -  
أعلنت أمانة جائزة وزارة التعليم للتميز عن اعتماد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أسماء الفائزين العشرة الأوائل في الدورة التاسعة في كل فئات الجائزة . وحصل 12 فائزا و فائزة من تعليم بيشة على درجة التميز في الدورة التاسعة للجائزة التي أعلنت نتائجها اليوم منهم أربعة فائزين ضمن العشرة الأوئل في فئاتهم .
و الفائزون ضمن العشرة الأوائل الذين سيعلن ترتيبهم بداية العام القادم هم مدير مكتب النقيع أ. عامر بن سالم السلولي في فئة المشرف التربوي و المرشد الطلابي أ. ابراهيم سعد القرني من متوسطة البخاري و القائدة أ.صالحة عيد الغامدي من الثانوية الأولى في فئة الإدارة و المدرسة و في فئة العمل التطوعي مدرسة ابتدائية حرف تبالة و قائدتها أ.مريم الغامدي .
كما حصل على درجة التميز قائد مدرسة الإمام مالك بالعطف محمد سعد الشمراني في المركز الثاني عشر , و الطالبتان صالحة صالح ملحان و سجى محمد مبارك الشهراني من الثانوية الأولى و المشرفتان بدرية عجير المعاوي و نورة مسعود الشمراني و المرشدتان نورة ربيعان آل مشوط من مدرسة حرف تبالة و طعمة الشهري من مدرسة آل سليمان بمكتب بلقرن كما حصل الطالب محمد عبدالله القحطاني بمدارس نون في بيشة على المركز الحادي عشر في فئة الطالب و المعلمة سعاد صالح البيطار من مدرسة المدراء في بيشة .

من جانبه هنأ مدير التعليم بمحافظة بيشة أ. نايف بن سلطان الهاجري الفائزين على ما حققوه من نتائج متميزة في هذه الدورة، مباركاً وشاكراً لكل من بذل من وقته وجهده في الإدارة وفي مكاتب التعليم والمدارس للحصول على التميز مؤكداً أن هذه النتائج تستوجب مزيداً من العمل والممارسات الإيجابية في الميدان التربوي بإذن الله .
كما وجه الهاجري شكره لفريق مركز التميز بالإدارة بقيادة أ.منيس الرفاعي و أ.نوضا بلزهر على متابعتهم وإشرافهم على أعمال الجائزة ,داعيا من لم يتقدموا بملفاتهم هذا العام ليشاركوا ويتنافسوا مع زملائهم وزميلاتهم في الدورة القادمة.