المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 08-05-2018 07:47 صباحاً 12.8K
المصدر - تصوير / تركي المالكي  
استقبل مدير الإدارة العامة لسجن الطائف العقيد ماجد بن عبداللطيف المغيدي بمكتبه اليوم الاثنين الموافق ٢١/ ٨ /١٤٣٩ هـ مدير مكافحة المخدرات بالطائف العقيد /محمد القرني وعدد من منسوبي الإدارة.

وذلك في إطار التعاون الأمني المشترك والعلاقة الاستراتيجية بين الإدارتين على المستوى المعلوماتي والأمني الذي يهدف إلى تحييد خطر المخدرات عن المجتمع.

وتأتي هذه الجهود انطلاقاً من الدور التكاملي لكافة قطاعات الدولة ، وتعزيزاً للإنجازات الأمنية في مجال مكافحة المخدرات والتوعية بأخطارها ، سواءً المكافحة السابقة أو اللاحقة لعلاج السبب قبل النتيجة.

وقدم سعادة مدير مكافحة المخدرات دروعاً تكريمية للمتعاونين المتميزين من منسوبي سجون الطائف ،حيث قدم درعاً لسعادة مدير الإدارة العامة لسجن الطائف العقيد ماجد بن عبداللطيف المغيدي ،وكذلك مدير إدارة أمن السجن الرائد جمعان بن خلف الزهراني ، ومدير إدارة الرعاية الاجتماعية الأستاذ /رضا الإدريسي.
كما تجول الضيوف بجناح (إشراقة) للعلاج التأهيلي للنزلاء من المخدرات المقام داخل السجن العام، واطلعوا على مافيه من برامج تأهيلية سلوكية ومهارية بإشراف نخبة من المعالجين المتخصصين في التعافي من الإدمان.
ونالت الزيارة استحسان الضيوف و إعجابهم بما لمسوه في هذا الجناح من خدمة متميزة وكفاءة علمية وعملية للنزلاء المتعافين من الإدمان.
وقد أثنى العقيد المغيدي على جهود إدارة مكافحة المخدرات المتميزة ودورهم البناء في مكافحة المخدرات وبناء المجتمع؛ داعياً إلى مزيد من التعاون والتكامل لما فيه صلاح النزلاء وأسرهم وخدمة الدين والوطن.