المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
سفير المملكة لدى الكويت: سأبذل كل الجهد بما يخدم ويحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 04-05-2018 05:06 مساءً 9.0K
المصدر -  
أكد الأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، عمق العلاقات التاريخية الراسخة والوثيقة بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وما يربط القيادتين والشعبين الشقيقين من وشائج متينة ومتجذرة على جميع المستويات.
وقال الأمير سلطان بن سعد في تصريح صحفي عقب تسلمه مهام عمله سفيراً للمملكة لدى الكويت : يسعدني تواجدي بين أهلي وإخواني في دولة الكويت الشقيقة بعد أن شرفني وأكرمني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتعييني سفيراً لديها.
وأضاف: إن العلاقة الوثيقة بين ملوك المملكة العربية السعودية وحكام دولة الكويت الشقيقة لم تحتاج إلى وسائط دبلوماسية في جوهرها، والعلاقة اليوم بين خادم الحرمين الشريفين والشيخ صباح الأحمد هي علاقة أخوين متحابين متجاورين بينهما تاريخ طويل من المودة والتعاون والعمل المشترك.
وبين الأمير سلطان بن سعد أن الروابط السعودية الكويتية تعد متجذرة في تاريخها، متينة في وشائجها وصلاتها على جميع المستويات، ورفيعة ومباشرة في اتصالاتها، ومتناغمة في جميع مواقفها خدمة للبلدين والخليج وأهله، ورفعة للعرب والمسلمين، وحضوراً فاعلاً ونشيطاً على جميع المستويات الدولية، مؤكداً أنه سيبذل كل الجهد، بتوجيه قيادة البلدين، بما يخدم ويحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

image