المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
مدير شرطة عسير يرعى تخريج دفعة من طلبة الدورات التأهلية للأمن العام
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 03-05-2018 12:03 مساءً 21.5K
المصدر -  رعى سعادة مدير شرطة منطقة عسير اليوم الأربعاء الموافق 16/08/1439هـ
حفل تخريج طلبة الدورات التأهلية للأمن العام ودورة طلبة وكالة الفوج الأمني للعام التدريبي 1438/1439هـ المنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير.
ومن ثم ألقى كلمة التدريب سعادة قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير
العقيد / مسفر بن محي القحطاني
أوضح من خلالها شعور الجميع بالفخر والاعتزاز والبهجة لهذا التشريف والتكريم لهذه المناسبة والذي يأتي امتدادا للرعاية والاهتمام والدعم اللامحدود الذي يحظى به التدريب الأمني في مملكتنا الحبيبة من قبل قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين مما كان له بالغ الأثر في تعزيز مسيرة الأمن والأمان حتى أصبحت المملكة بفضل الله واحة ترفل بثوب العزة والكرامة والأمن والاستقرار وأسهموا مساهمة فعالة في ارتفاع مستوى آداء رجال الأمن والارتقاء بمستواهم العلمي والتدريبي.
ثم ألقيت كلمة الخريجين والتي توضح عن سعادتهم بتحقيق أهدافهم والوصول إلى غاياتهم وقد نذروا أنفسهم ودمائهم حينما اختاروا الالتحاق بالسلك العسكري والانضمام إلى صفوف الأمن العام في هذا الوطن الغالي بعد ذلك شاهد الحضور استعراض فقرة فرضية المطاردة والاقتحام والتي تحاكي واقع العمل الأمني في جميع التخصصات.
عقت ذلك تم استعراض مهارات الرماية والعروض العسكرية، إثر ذلك شكل الخريجون لوحة فنية بأرض الميدان مرددين النشيد الميداني ثم قاموا بتأدية قسم الولاء والطاعة.
وفي نهاية الحفل تم اعلان النتيجة العامة وتسليم الجوائز وتكريم الجهات المشارك