المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
بواسطة : 07-04-2017 12:16 صباحاً 7.3K
المصدر -  نظم مؤخرا مركز الأمیرة الجوھرة الثقافي التابع لرابطة العالم الإسلامي في البوسنة والھرسك مسابقة في مادة الدین الإسلامي على مستوى بلدیة "بوقوینو" والتي أقیمت بالتعاون مع المدرسة الإبتدائیة الثالثة في بوقوینو، شارك فیھا طلبة ست مدارس ابتدائیة في كل بلدیة بوقوینو.

حيث أحتضنت قاعة المحاضرات بمركز الأمیرة الجوھرة الثقافي التابع لرابطة العالم*الإسلامي فعاليات وأحداث هذه المسابقة بحضور كل من نائب مدیر المكتب الإقلیمي لرابطة العالم الإسلامي في البوسنة والھرسك والمشرف على مركز الأمیرة الجوھرة الثقافي في بوقوینو سعادة الأستاذ "عبد الله قاري" ورئیس الأئمة في مدینة بوقوینو فضیلة الشیخ "وحید أفندي أرناؤوط" ورئیس مجلس الجمعیة الإسلامیة في بوقوینو سعادة الأستاذ "حارس مویتش" ومدراء ست مدارس ابتدائیة ومدرسوا مادة الدین الإسلامي.

كما عملت لجنة مراقبة المسابقة بعقد إجراء الامتحانات وتصحیحھا ثم الإعلان عن النتائج وتحدید أحسن الطلبة، حيث وزعت الشھادات والجوائز على الفائزین.

وفِي الختام أبدى الحضور سعادتھم وشكرھم وتقدیرھم لرابطة العالم الإسلامي وعلى رأسھا صاحب المعالي فضیلة الأستاذ الدكتور "محمد بن عبد الكریم العیسى" ولحكومة المملكة العربیة السعودیة لما تقدمه من دعم ومساعدات مستمرة للشعب البوسني.

*