المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024

بمناسبة تحرر شمال بيشة من الأمية

سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 02-05-2018 04:24 مساءً 18.3K
المصدر -  
احتفل قسم تعليم الكبار(بنات) في محافظة بيشة قبل أمس الاثنين بتحرر شمال بيشة من الأمية برعاية مساعدة مدير التعليم أ/ فاطمة الشهراني وحضور رئيسة قسم تعليم الكبار أ/ فوزية عمير بإبتدائية الرقيطاء بمكتب تعليم النقيع.

وقد أوضحت رئيسة تعليم الكبار أن مشروع العقد العربي يسعى إلى إيجاد مواطن متحرر من الأمية،حيث أولت إدارة تعليم بيشة جل اهتمامها منذ مطلع العام الدراسي 1438/1439 لتحقيق أهداف هذا المشروع والذي يعد من برامج التحول الوطني 2020.

وقد أقرت وزارة التعليم إعلان محافظة بيشة للتحرر من الأمية عام 1444هـ،و بلغ عدد الطالبات الملتحقات بمدارس تعليم الكبار في شمال بيشة العام الماضي 72 طالبة بينما بلغ عددهن هذا العام 277 طالبة.

و كرمت الشهراني المساهمات في التحرر من الأمية من المعلمات وقائدات مدارس تعليم الكبار كما، قدمت شهادات التكريم للطالبات في ابتدائية الرقيطاء المسائية وثمنت لهن عزيمتهن واصرارهن على التعليم وتقدمت بخالص الشكر والتقدير لجهود جميع القائمات على هذا المشروع.

حضر الحفل مديرة إدارة الإشراف التربوي أ/ منى رمضان والمشرفة المكلفة لتعليم الكباربمكتب تعليم النقيع أ/ منيرة الوحيدي وقائدة إبتدائية الرقيطاء للتعليم الصباحي أ/ عذبة السبيعي والمسائي أ/ نوضاء العتيبي وعدد من رئيسات أقسم إدارة تعليم بيشة.