المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
العقيبي يدشن مبادرة "بصائر الإلكتروني" بتعليم ينبع
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 02-05-2018 12:33 مساءً 9.9K
المصدر -  دشن مدير التعليم بمحافظة ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي مساء أمس في الثانوية الرابعة بينبع مبادرة معمل " بصائر الإلكترونية" الذي أنشأته المدرسة بجهود ذاتية ،وذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية عبدالعزيز القرافي وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين ، وتهدف المبادرة إلى خدمة كتاب الله وانتاج جيل متميز تلاوةً وحفظاً وتجويداً له ، قادر على تمثيل بلده على أكمل وجه.

وعبر العقيبي عن سعادته بما شاهده من اهتمام فائق بتحسين البيئة التعليمية ، واستغلال جميع المرافق بصورة تساهم في غرس القيم التربوية وممارسة المناشط المتنوعة ومن ضمنها المعمل وما فيه من إمكانات عالية ستسهم في تحسين المهارات والقدرات أثناء تلاوتهم لكتاب الله فهي بلا شك تساعد على تطوير مهارة الاستماع والإنصات .

من جانبها ذكرت قائدة المدرسة عزة حميد الرفاعي أن المبادرة تهدف إلى تعليم وتجويد وتلاوة القرآن الكريم في أجواء تربوية جاذبة ، وتسخير التقنية الحديثة من خلال توفير سماعات التعلم الفردي والجماعي ، وجهاز تحكم وتشغيل وعرض من خلال منصة مخصصة لذلك .

كما قدمت الرفاعي شكرها وتقديرها لمعلمات التربية الإسلامية القائمات على هذه المبادرة المتميزة ،متمنية لهن مزيدا من الإنجاز والإبداع