المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 27 مايو 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 01-05-2018 02:00 مساءً 11.6K
المصدر -  حصل الطالب ناصر سعد محيميد العلياني من ثانوية محمد الفاتح بمكتب البشائر في تعليم بيشة على جائزة الأولمبياد الوطني لريادة الأعمال (مسار الأفكار الريادية) على مستوى المملكة و التي أعلنت وزارة التعليم نتائجها نهاية الأسبوع الماضي .
و تُعنى مبادرة "ريادي" للتثقيف بريادة الأعمال والاستثمار، وهي إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 المنفَّذة في وزارة التعليم هادفة إلى إكساب الطالب والطالبة مهارات سوق العمل وترسيخ ثقافة ريادة الأعمال، والتحفيز على العمل الحر والاستثمار .
أشرف على المشاركة أ.أحمد ناصر الغامدي من قسم نشاط الطلاب
من جهة أخرى حصلت الطالبة غادة محمد علي آل خشيل بالثانوية الخامسة في مكتب وسط بيشة على المركز الثاني في مبادرة السلامة المرورية ( سلامتنا ) في محور أفضل فكرة إبداعية ,و تعد المسابقة جزء من الحملة التثقيفية لمبادرة غرس الثقافة المرورية في نفوس النش ء وإبراز المواهب والإبداعات الطلابية في مجالات المسابقة. و إيضاح دور التوعية في خلق بيئة أكثر أمنا وسلامة.
وقد هنأ مدير التعليم أ/ نايف الهاجري الطالب العلياني و الطالبة آل خشيل على هذا الإنجاز وقدر للقائمين على هذه المسابقات جهودهم في سبيل تحقيق المشاركين والمشاركات من تعليم بيشة الفوز والحصول على هذه المراكز .