المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
نائب أمير منطقة جازان يجري اتصالا هاتفيا بوالد الشهيد " المحزري
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 30-04-2018 11:46 مساءً 19.1K
المصدر -  أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، ظهر اليوم الاثنين إتصالاً هاتفياً بوالد الشهيد أحمد بن جابر محزري أحد منسوبي قوة جازان الذي استشهد خلال أداء عمله بالحد الجنوبي في محافظة الحُرث بمنطقة جازان.حيث نقل سموه تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان،
وأعرب الأمير محمد بن عبدالعزيز عن فخره واعتزازه بما يقدمه الجنود البواسل من تضحية في حماية حدود بلادنا الغالية، مما يؤكد صدق انتمائهم لوطنهم والذود عنه، وولائهم لقيادتهم الرشيدة - أيدها الله - .
وعبَّر سموه عن بالغ تعازيه ومواساته لوالد الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبله في الشهداء، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
من جانبه، قدم جابر محزري والد الشهيد "أحمد" بوافر الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان على هذه اللفتة الطيبة، واتصاله به لتقديم واجب العزاء في ابنه الشهيد الذي سجل اسمه في تاريخ البطولات لهذا الوطن.
وقال والد الشهيد: لقد زادنا اعتزازًا اتصال سموه وخفف من ألم المصاب، مؤكدًا أن هذا الاتصال الهاتفي يبرهن للعالم أجمع مدى قوة التلاحم بين القيادة والشعب".