المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 8 يوليو 2024
بواسطة : 30-04-2018 08:08 مساءً 13.6K
المصدر -  نفذ الدكتور/ عبد الرحمن بخش مدير مستشفى الملك فهد بجدة مساء أمس الاثينين،زيارة لنادى الصم النسائي بجدة، وكان في استقباله صاحبة السمو الملكي الأميرة/ نوف بنت مقرن بن عبد العزيز رئيسة المجلس الأعلى للنادي ورئيسة النادي/ فائزة عباس نتو، والفتيات الصموات أعضاء مجلس الإدارة.

وتأتي هذه الإتفاقية في إطار إستراتيجية المستشفى لتفعيل دورها الاجتماعي، وانطلاقاً من المسؤولية المجتمعية التي توليها المستشفى جل إهتمامها.

واصطحبت الأميرة نوف الدكتور بخش والوفد المرافق له في جولة تفقدية بين أروقة النادي المتعددة، حيث أبدى سعادته بإنتاج منسوبي النادي الفني والإبداعي ، وقدم شكره للقائمين على المركز لما يقدموه من جهود لتدريب منسوبي النادي.

يذكر أنه تم الإتفاق خلال هذه الزيارة على أن يقدم المركز اللوحات الإرشادية داخل المستشفى لذوي الإعاقة من الصم بلغة الإشارة بهدف تيسير سبل التعامل وتسهيل الإجراءات لهم كخدمة متميزة تقدمها المستشفى لهذه الفئة العزيزة على المجتمع، هذا بالإضافة لإنتاج فيلم توعوي عن دور المستشفى ويترجم للغة الإشارة حيث تقوم بالترجمة فايزة نتو رئيسة النادي وعضو الإتحاد السعودي لرياضة الصم.

كما قدم المستشفى آلية زيارة منسوبات النادي لقسم الأنف والأذن والحنجرة بهدف الكشف الدوري وقياس السمع وإمكانية زراعة القوقعة.