المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024

مدير عام تعليم الرياض هنأ الطالب على الإنجاز

الطالب آل إدريس يحقق فضية أولمبياد المندليف للكيمياء في بيلاروسيا بين 22 دولة مشاركة
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 29-04-2018 11:50 صباحاً 12.6K
المصدر -  حقق الطالب/ عبدالرحمن فياض آل إدريس، من مدارس منارات الرياض في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، الميدالية الفضية للمملكة ضمن الفريق المشارك في أولمبياد المندليف للكيمياء في بيلاروسيا، من خلال منافسة 140 طالبًا من 22 دولة من مختلف دول العالم.

وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي، الطالب "آل إدريس" وأسرته وجميع منسوبي التعليم بهذا الإنجاز، الذي يعدّ الأصعب في تاريخ المسابقة، مؤكدًا أنّه إنجاز يسجل باسم الوطن.

وقال "الوهيبي": "إنّ تفوق أبنائنا وبناتنا الموهوبين في المحافل الدولية يدعم رؤية ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، في أن تكون المملكة ضمن 20 إلى 30 نظامًا تعليمًا على مستوى العالم بحلول 2030، بإذن الله".

وأضاف: "يحظى التعليم ومنسوبوه بدعم واهتمام كبيرين من قيادة حكومتنا الرشيدة، أيّدها الله، وبمتابعة من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ما جعله يتبوأ مراكز الصدارة في المنافسات الإقليمية والعربية والعالمية".

يذكر أنّ مشاركة المملكة في هذه المسابقة تعد السادسة على التوالي من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" ووزارة التعليم.