المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
سمو نائب أمير المدينة يرعى ختام جائزة اللواء عمر آل ناصر للإبداع
عائشة البلادي
بواسطة : عائشة البلادي 29-04-2018 10:33 صباحاً 11.8K
المصدر - تعليم المدينة  رعى سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، الحفل الختامي لـجائزة اللواء عمر آل ناصر .. يرحمه الله .." للإبداع " في دورتها (الثانية) وذلك في الحفل الذي أقيم صباح اليوم الأثنين : 30 / 7 / 1439 هـ ، بالقاعة الثقافية بمبنى الإدارة بحي الملك فهد ، بحضور مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر بن عبدالله العبدالكريم، ومساعدي مدير التعليم ، وعدد من القيادات التعليمية ، وأمناء الجائزة وجمع من أولياء الأمور والمعلمين والطلاب الفائزين .

وفور وصول سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة إلى مقر الحفل ، أدى الجميع النشيد الوطني ، بعدها أستهل الحفل ا بالقرآن الكريم ، ثم ألقى ممثل الجائزة الدكتور / فيصل بن عمر آل ناصر .. كلمة بهذه المناسبة رفع فيها الشكر والعرفان لسمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل على رعايته الكريمة للحفل الختامي للجائزة وعلى توجيهاته السديدة سائلاً المولى تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره ورخائه ، مشيراً الى أن معيار تفوق الأمم من خلال الاهتمام بالعلم وتكريم المتفوقين واستغلال الطاقات وابراز الابداع وهذا ما كان يردده والدنا اللواء عمر آل ناصر –يرحمه الله، بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن مسيرة الجائزة ، بعد ذلك قدم أوبريت بعنوان "خير أمة" ، ثم ألقى مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر العبدالكريم كلمة رحب فيها براعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل على رعايته للحفل الختامي للجائزة ، مؤكداَ بأن الجائزة تأتي انطلاقاً من مبدأ تفعيل الشراكة بإتاحة الفرص في التعاون ومد جسور التواصل مع القطاع الخاص و مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال والداعمين المخلصين من أبناء هذا الوطن الكريم، باعتبار التعليم رافداً مهمًا من روافد التنمية ، يسهم في تحقيق التعليم أدواره التربوية والتعليمية والتنموية على أكمل وجه ، وتأتي مبادرة ابناء اللواء / عمر آل ناصر .. يرحمه الله .. كدلالة على رعاية وتوجيه وإبراز القدرات الطلابية ، وتشجيع الإبداع والابتكار ، والارتقاء بمهارات وقدرات منسوبي التعليم ، كون التعليم عملية مشتركة بين القطاع العام والقطاع الخاص مقدماً شكره العميم باسمه ونيابة عن منسوبي الإدارة ومعلميها ومعلماتها وطلابها وطالباتها ، لأبناء اللواء عمر آل ناصر - يرحمه الله- على هذه الجائزة ، وهي خير ما يخدم به أبناء طيبة الطيبة وما يبقى لوالدهم غفر الله له ، والشكر موصول لقيادتنا الرشيدة والتي أتاحت الفرصة لمن رغب في خدمة التفوق والإبداع وتشجعه عليه ولسمو أمير منطقة المدينة المنورة ولسمو نائبة لرعايتهما ودعمهما لكل ما يخدم التعليم وأهله .

بعد ذلك بدأت مراسم إعلان النتائج والفائزين والفائزات وجاءت النتائج وفقاً لما يلي : فئة الاشراف التربوي حصل الأستاذ صلاح المحمدي على المركز الأول ، والأستاذ محمد الشدادي على المركز الثاني، والأستاذ ياسر المغامسي على المركز الثالث، وعلى مستوى قادة المدارس فازت الأستاذة سلوى عبدالله وزنه قائدة الثانوية ال38 بالمركز الأول، وعلى مستوى المعلمين والمعلمات حصلت الاستاذة سهام الحربي على المركز الأول وجاء الأستاذ محمد العليان في المركز الثاني ، وحصل الأستاذ ابراهيم الجابري على المركز الثالث وحققت الأستاذة شيمة الحربي المركز الرابع .

وفي فئة الطلاب جاء الطالب محمد العباسي في المركز الأول وحصل الطالب مصطفى كردي على المركز الثاني وحقق الطالب عبدالعزيز جامي المركز الثالث. وعلى مستوى الطالبات حصلت الطالبة عبير كردي على المركز الأول والطالبة لينة الشريف على المركز الثاني وشهد عبيد على المركز الثالث.

كما تم تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجوائز خاصة على جودة التصميم والعرض والفكرة وهم (الطلاب) الوليد خالد القطان، وسليمان خالد عبدالستار و(الطالبات) مريم خالد الحربي ورغد عبدالرحمن الجهني ومنيرة نزار المبيض ، كما تم تكريم لجنة التحكيم وامناء الجائزة . بعد ذلك تسلم نائب امير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل هدية تذكارية من ابناء اللواء عمر آل ناصر -يرحمه الله .