المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 27-04-2018 11:03 مساءً 14.9K
المصدر -  دشن سعادة محافظ محافظة العيدابي الأستاذ حسين بن ضيف الله دعجاني برنامج تصحيح التلاوة الذي أقيم مؤخراً في المحافظة .. وحضر عدد كبير من أئمة المساجد والمؤذنين والذي وصل عددهم 101 وتم توزيعهم على جامعين الأول جامع السوق بالمحافظة الذي وصل عد المشاركين الى 48 مشارك وجامع الوزارة ببلغازي والذي وصل عددهم الى 53 مشارك ..
إلى ذلك بين سعادة مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالعيدابي الاستاذ محمد بن يزيد الغزواني أن هذه البرامج ما وضعت إلا ليعلم الإمام مخارج الحروف وكيف تكون القراءة الصحيحة لكتاب الله ووجه شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آلِ الشيخ ومعالي نائبه الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري على جهدهم المبذول في إتمام مثل هذه البرامج القيمة كما وجه شكره لفضيلة مدير عام فرع الوزارة بجازان الشيخ الدكتور محمد الأمين بن خطري أحمد الطالب على جهوده وإشرافه على برامج تصحيح التلاوة في شتى محافظات المنطقة وتوجيهه المستمر لمدراء إدارات المساجد .
يذكر إن مدة البرنامج أربعة أيام تبدأ بعد صلاة المغرب وذلك بالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء وجمعيات تحفيظ القرآن بالمنطقة