المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024

نوه بدعم القيادة لقطاع التعليم

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 26-04-2018 01:16 مساءً 21.1K
المصدر -  نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير نجران بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله - لقطاع التعليم والبحث العلمي، مشيراً خلال زيارته لمقر جامعة نجران اليوم "الخميس" إلى قدرة الشباب السعودي على المساهمة في النهوض بدور المملكة في البحوث العلمية والوصول بها إلى مصاف الدول المتقدمة في مجال العلوم والابتكار بتمكن واقتدار.
وأشاد سموه بما حققته الجامعة من منجزات تعليمية وبحثية، مشددا على ضرورة الاهتمام بمخرجات الجامعة واختيار التخصصات المناسبة والنوعية التي يحتاجها سوق العمل، وتساهم في تحقيق رؤية 2030، مما سيكون له الأثر الإيجابي في تعزيز دورها الأكاديمي والاجتماعي . وبدأت زيارة سموه بلقاء تعريفي بوكلاء وعمداء الجامعة في المبنى الرئيسي "البرج"، ثم تجول في حرم المدينة الجامعية وتفقد مشاريع "الاستاد الرياضي، كلية الطب، المستشفى الجامعي"، حيث اطلع سموه على نسبة الإنجاز في كل مشروع، مبديا إعجابه بما شاهده.
من جهته، أكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي، أن الجامعة تسعى لأن يكون لها بصمة مميزة في النهضة التي تشهدها المملكة، لافتا إلى أن القيادة الرشيدة تعول الكثير على الجامعات باختلاف تخصصاتها في مواكبة رؤية 2030، وتعدها شريكاً فاعلاً في تنفيذها.
وقدم السبيعي باسمه وباسم منسوبي الجامعة الشكر والتقدير للأمير تركي بن هذلول على تفضله بالزيارة، مؤكدًا أنها ستكون حافزًا لمزيد من العطاء، والسعي الدؤوب للتميز وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة -أيدها الله-.