المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 25-04-2018 10:55 مساءً 6.7K
المصدر -  رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم حفل تخريج أكثر من 460 طالب من طلاب جامعة الأعمال والتكنولوجيا في عدة تخصصات وكان في إستقبال سموه رئيس مجلسهت الأمناء د عبدالله دحلان ومدير الجامعة الدكتور أسامة جنادي وعمداء الكليات وفور وصول سموه عزف السلام الملكي ثم شاهد سموه مسيرة الخريجين.

بعدها بد الحفل بأي من الذكر الحكيم
ألقى بعدها الدكتور عبدالله دحلان كلمة رحب فيها بسمو الأمير عبدالله بن بندر معربا بإسمه وبإسم الجامعة عن شكرة وتقديرة لسموة لمشاركة ابناءة وإخوانة الطلاب هذه المناسبة التي تعد دعما للخريجين وتحفيزهم من أجل خدمة هذا الوطن وقال إن الجامعة ترفع شعار العلم من أجل العمل وأن كل خريج سيجد وظيفته جاهزة بمجرد تخرجه.

كما ألقى مدير الجامعة د. أسامة جنادي كلمة نوه فيها بالدعم الكبير الذي تولية الدولة للتعليم وإتاحة الفرصة للشباب من خلال التعليم الخاص تحقيق متطلباتهم ورغباتهم من أجل حياتهم العملية وهو ما عملت عليه الجامعة من إفتتاح تخصصات تواكب سوق العمل.

ثم شاهد سموه فيلما عن الجامعة وتطورها بعدها قام سمو الأمير عبدالله بن بندر بتكريم المتفوقين ثم التقطت صور تذكارية لسموه والخريجين