المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 25-04-2018 10:02 مساءً 7.2K
المصدر -  نجح فريق جراحة الوجه والفكين بمستشفى صامطة العام في إجراء ٣ عمليات جراحية ناجحة ،حيث تم التعامل مع الحالات على الفور عند وصولها لقسم الطوارئ وتم نقلها مباشرة إلي غرفة العمليات.
العملية الأولى لطفلة في التاسعة من العمر تمكن الفريق الطبي الجراحي من إزالة الكيس السني المتصل بالناب العلوي الأيسر حيث كان مزاحاً ناحية العين اليسرى.
العملية الثانية: لمريض ثلاثيني تعرض لإصابة داخل الصدغ الأيمن أسفل الجمجمة أمام الأذن اليمنى بطول٧*٧سم
العملية الثالثة : لطفل تعرض لحادثة سقوط من على مرجيحة ألعاب نتج عنها قطع كامل للشفة السفلى نتيجة سقوطه وتم إرجاع الشفة السفلى للمصاب إلى حوالي ٨٥ ٪؜ من شكلها الطبيعي .
وكان الفريق الطبي الجراحي قد أجرى العمليات الثلاث بنجاح تام وبدقة متناهية حيث قام فريق جراحة الوجه والفكين في المستشفى والمكوَّن من: الدكتور رائد عبدالغفار، والدكتور جورج لطفي، وفني أسنان محمد مدخلي وعدد من الفنيين بتقديم العناية الطبية اللازمة للمرضى بعد العمليات الناجحة بفضل الله تعالى .
من جانبه قدم مدير مستشفى صامطة العام أخصائي حسن بن محمد الصميلي شكره للفريق الطبي على نجاح وإتمام مثل هذه العمليات والتي تدل على كفاءة فريق جراحة الوجه والفكين وتأتي هذه العمليات الجراحية امتدادًا للنجاح الذي تمكن الفريق من تحقيقه في عدة عمليات مشابهة أجراها من قبل بالمستشفى.