المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 24-04-2018 08:25 مساءً 10.4K
المصدر -  
واصلت خيمة التواصل العالمية مساء الأمس ٢٣ إبريل بدبي إحتفالاتها بمهرجان الوفاء والسعادة لإسعاد القيادة، حيث قام الدكتور عبدالله النيادي بتكريم الشيخ سهيل بن حشر المكتوم نائب رئيس فريق الوفاء للدراجات، عميد لسفراء الوفاء والسعادة لإسعاد القيادة، وتتويج السيد إبراهيم سليمان آل علي مدير الفريق سفير للوفاء والسعادة.

كما قام الدكتور عبدالله النيادي بتكريم عدد من أبناء الخيمة، وشركة إطلالة الشرق وممثلها أحمد الكيومي لدعمها لبرنامج عام زايد الخير تحت شعار شكرا محمد بن زايد كلنا معك.

إلى ذلك تم تكريم فريق الغوص بشهادات شكر وتقدير مقدمة من إدارة التواصل والفعاليات في الخيمة، وترشيح الإستاذ محمد عبدالفتاح سفير للوفاء والسعادة، وتكريم الإستاذة جميلة راشد المنهالي عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان ومنحها شهادة شكر وتقدير لمساهمتها في نشر ثقافة السعادة والتسامح في خيمة التواصل العالمية، وتكريم الإعلامية السعودية أمل العامري، والإعلامية السعودية حنان الغامدي بشهادات شكر وتقدير لدورهما البارز في نشر ثقافة السعادة والتسامح وأهداف خيمة التواصل العالمية وبرنامج سفراء السعادة لإسعاد القيادة.

وأستمرت الإحتفالية بتكريم كابتن فريق السيدات المغامرات العربية دانة وسام وعدد من سفراء الوفاء والسعادة القادمين من سويسرا، ولوس انجلوس ستيفن بوريكات وجاك ماتبير، تلا ذلك أخذ السفراء الصور التذكارية مع الشيخ سهيل بن حشر المكتوم والدكتور عبدالله النيادي وكافة المكرمين حيث شكر النيادي في كلمتة الختامية كل السفراء الذين حضروا وكل من يدعم مبادرات خيمة التواصل من مشارق الأرض إلى مغاربها وأثنى على السفراء السابقين لإجتهادهم في إسعاد القيادة مطالبا السفراء الجدد الحذو حذوهم لإسعاد القيادة في مهرجان عام زايد الخير تحت شعار شكرا محمد بن زايد .. كلنا معك.