المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024

برعاية المستشار/سالم باهويني

حماد الساعدي
بواسطة : حماد الساعدي 23-04-2018 02:30 مساءً 23.3K
المصدر -  تحت رعاية وإشراف سعادة المستشار / صالح بن سالم بن مسلم باهويني - ( رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصاء - الرئيس الفخري لإتحاد الجاليات المقيمة بالمملكة - المشرف العام على بطولة الصداقة بالمملكة ) - وتحت شعار ( صداقة _محبة_سلام )، انطلقت منافسات بطولة الصداقة للجاليات المقيمة بمنطقة مكة المكرمة في موسمها الثالث ، حيث لعبت أعضاء المجموعة الأولى وهي كلا من : منتخب الجالية المالية - ومنتخب الجالية التايلاندية ،وانتصرت الجالية المالية مالي بستة ( 6 ) أهداف في شباك نظيرتها التايلاندية ، كما سجلت هي الأخرى هدفا واحداً في مرمى منتخب الجالية المالية .


كما شهدت البطولة منافسة أخرى بين منتخب الجالية البنجلاديشة ضد منتخب الجالية الصومالية ،وإنتهت المباراة بتسجيل ثلاثة - ( 3 ) - أهداف للجالية البنجلاديشة ، دون مقابل لمنتخب الجالية الصومالية .


كما شهدت المجموعة الثانية منافسات أخرى وذلك في يومها الثالث .

حيث شهدت منافسات جمعت بين كل من : منتخب جالية ساحل العاج ضد منتخب النيجيرية ، وذلك في تمام الساعة - ( 9 ) - مساء ، وانتصر منتخب الجالية النيجرية بثلاثة أهداف نظيفة ، دون مقابل لمنتخب جالية ساحل العاج .

كما أقيمت مباراة أخرى في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء جمعت كلا من : منتخب الجالية التشادية مع منتخب أبناء الوطن ، وفازت الجالية التشادية بهدف واحد على أبناء الوطن دون مقابل.


الجدير بالذكر أن جميع المباريات والمنافسات الكروية تقام على أرضية الملعب المعروف ( ويمبلي ) في حي العوالي بمكة المكرمة .

حضر الفعاليات والمباريات ممثلي ورؤساء الجاليات المشاركة ، وعدد من نجوم الجاليات ، ونجوم السوشيل ميديا ، وعدد من الصحفيين والإعلاميين ، وجمهور غفير لكل الجاليات المشاركة والمساندة والمؤازرة لمنتخبات بلادهم.