المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024

تستضيفه مملكة البحرين شهر مايو القادم

"دور السكرتارية في نشر الطاقة الإيجابية" على طاولة حوار الملتقى الثالث عشر
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 23-04-2018 02:14 مساءً 30.9K
المصدر -  

تحت رعاية سعادة السيد عبدالله بن خلف الدوسري الأمين العام لمجلس النواب، يستعد أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة لإطلاق النسخة الثالثة عشر من (الملتقى الإقليمي للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات)، إذ يناقش هذا العام "دور السكرتارية في نشر الطاقة الإيجابية". ومن المزمع إنعقاد الملتقى خلال الفترة 9 وإلى 10 من شهر مايو المقبل بفندق ذا غروف للمؤتمرات بجزر أمواج بمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة صرحت الآنسة نورة العليوي، مدير الدعم اللوجستي بأكت سمارت، بأن السكرتارية تعتبر نقطة الوصل بين جميع منتسبي الإدارة، بل وتتعدى ذلك لتصل بين الإدارة وبقية إدارات المؤسسات، كما وأنها كذلك بالنسبة للجمهور من خارج المؤسسة. وأن كل ذلك يهيئها لكي تكون نقطة تأثير بالغة الأهمية. فإذا ما كان تأثيرها سلبيا، انتشرت تلك السلبية بداخل المؤسسة وفي أعين عملائها. أما إذا ما كان تأثيرها إيجابيا، فستعم الإيجابية كل من هو على اتصال بها.

وأضافت العليوي: لذا فقد اخترنا الطاقة الإيجابية كمحور لأعمال الملتقى الإقليمي الثالث عشر للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات، وركزنا فيه على دور السكرتارية في نشر الطاقة الإيجابية. كما وبينت الآنسة نورة بأن برنامج الملتقى سيشتمل على حفل افتتاح، ستعلن خلاله نتائج جائزتي التميز في السكرتارية للعام 2018م في كلا القطاعين العام والخاص، إضافة إلى افتتاح المعرض المصاحب للملتقى، والذي خصصت أجنحته هذا العام لجميع الشركات والمؤسسات التي تقدم مختلف أنواع السلع والخدمات لقطاع السكرتارية والإدارة المكتبية. ثم ستتبع ذلك أولى جلسات الملتقى، والتي ستكون بعنوان (أثر الطاقة الإيجابية على بيئة العمل)، والتي سيشارك فيها كل من الخبير الإداري والمالي الأستاذ محمد عيسى والإعلامي والأكاديمي محمد درويش والأستاذة شيخة الشيبه عضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة البحرينية والأستاذة دانة الطهمازي رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات ببدالة انترنت البحرين.

كما وذكرت مدير الدعم اللوجستي بأن ثاني جلسات الملتقى ستكون بعنوان (آليات نشر الطاقة الإيجابية)، وسيتحدث فيها كل من الدكتورة فاطمة المالكي، الأستاذ المساعد بكلية البحرين للمعلمين ومدير مكتب التدريب الإداري بجامعة البحرين، والعقيد عبدالله بو راشد مدير إدارة شرطة المجتمع بوزارة الداخلية، والأستاذة زهراء باقر سفيرة الإيجابية والمدير الإقليمي لمبادرة ياسمين العالمية والأستاذة بدور السميط المدرب والمستشار في ريادة الأعمال والتسويق، رئيس شبكة سيدات الأعمال والمهنيات بالكويت. بينما سيكون موضوع (أفضل الممارسات في نشر الطاقة الإيجابية) محورا لثالث جلسات الملتقى، والتي سيتحدث فيها كل من استشاري التدريب والفعاليات الأستاذة منى الزايد، والمدرب والكوتش معتمد في المهارات الحياتية والقيادة وتطوير الذات الأستاذة إسراء حميد، والأستاذة عبير سلوم مدربة التنمية البشرية ولغة الإشارة، والإعلامي أحمد التميمي. أما بالنسبة لجدول أعمال ثاني أيام الملتقى، فسيتضمن ورشة عمل تدريبية بعنوان (تطبيقات الطاقة الإيجابية)، وستقدمها الأستاذة منى الزايد.

وفي نهاية تصريحها، أكدت الآنسة نورة على أننا في هذا الملتقى توجد لدينا رغبة صادقة في تأهيل مجموعات قادرة على الإنخراط في سوق العمل مباشرة، وعليه فقد إرتأينا تخصيص مجموعة من المقاعد، بأسعار رمزية، لكل من طلبة الجامعة والباحثين عن عمل، إضافة إلى العروض المعتادة المخصصة للمجموعات. وقد دعت مدير الدعم اللوجستي الراغبين والمهتمين بحضور الملتقى إلى التواصل مع القائمين من خلال الموقع الإلكتروني لمكتب "أكت سمارت" www.actsmartpr.com أو على هاتف 97317123500+ ، أو متابعة أخبار الملتقى على وسم #RSF13، مؤكدة على أن هذا الملتقى يستهدف مدراء المكاتب والسكرتارية التنفيذية وموظفي الإدارة المكتبية، وموظفي السكرتارية، كما يستهدف أخصائيي التنسيق والمتابعة وأمناء سر اللجان والفنيين والإداريين وموظفي خدمات الزبائن، وموظفي مراكز الاتصالات وموظفي الاستقبال.