المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024

خلال زيارته لجناح الجمعية في معرض ريستاتكس

يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 23-04-2018 12:39 مساءً 7.5K
المصدر -  

أكد معالي وزير الاسكان ماجد بن عبدالله الحقيل بأنه تم العمل على تخصيص مقر خاص لادارة جمعية الاسكان التعاوني لممارسة مهامها في قطاع الاسكان، كما وعد معاليه بالعمل على تقديم منحة أرض للجمعية لاقامة مشروعها السكني الأول (الواحة التعاونية)، وذلك في اطار الدعم المباشر الذي تقدمه الوزارة لصالح نشاط الجمعية وتعزيز دورها التنموي المساهم في حل أزمة السكن.
واستمع معالي وزير الاسكان - لدى زيارته جناح جمعية الاسكان التعاوني بالرياض في معرض ريستاتكس الرياض العقاري الذي افتتحه مساء الأحد (22 ابريل 2018 ) - الى عرض تفصيلي عن أهداف ومشاريع الجمعية وانجازاتها، قدمه الدكتور عبد الله الشدادي رئيس مجلس ادارة الجمعية الذي تناول فيه دور الجمعية ومساهمتها مع الوزارة في تقديم الحلول الممكنة في توفير السكن المناسب للمواطن وبالسعر المقبول.
واستعرض الشدادي في حديثه أمام الوزير والحضور دور الجمعية في تنظيم ملتقى الاسكان والاسكان التعاوني الدولي الذي تعمل على تنظيمة بمشاركة وزارة الاسكان ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومجلس الجمعيات التعاونية والذي سيتم اطلاق فعالياته تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية في شهر اكتوبر القادم .
وأبدى معالي وزير الاسكان في نهاية زيارته لجناح الجمعية اعجابه بكل ما استمع اليه من نشاطات وأهداف تعمل على تحقيقها الجمعية، مبينا أن الجمعية تعتبر شريكا استراتيجيا وداعم رئيسي لأهداف وخطط وزارة الاسكان.

هذا وقد إستقبل جناح الجمعية العديد من الزوار المهتمين في قطاع الإسكان حيث تم إطلاعهم على برامج وأهداف الجمعية من قبل القائمين على الجناح كما تم تزويدهم بالنشرات والكتيبات التعريفية بنشاطات الجمعية.

وأبدى معالي وزير الإسكان في نهاية زيارته لجناح الجمعية إعجابه بكل ما أستمع إليه من نشاطات وأهداف تعمل على تحقيقها الجمعية، مبينا أن الجمعية تعتبر شريكا إستراتيجيا وداعم رئيسي لأهداف وخطط وزارة الإسكان.

هذا وقد إستقبل جناح الجمعية العديد من الزوار المهتمين في قطاع الإسكان حيث تم إطلاعهم على برامج وأهداف الجمعية من قبل القائمين على الجناح كما تم تزويدهم بالنشرات والكتيبات التعريفية بنشاطات الجمعية.