المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
أماديوس العالمية توقع الاتفاقية الأولى مع كول للإستثمار
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 23-04-2018 11:50 صباحاً 11.2K
المصدر -  يشهد قطاع السياحة والسفر والطيران بالسعودية نمو متزايداً وتطوراً ملحوظاً نظرًا لصعود جيل جديد من التقنيات المتطورة التي تسهم في الإرتقاء بأداء القطاع وتحسين تجربة السفر لملايين المسافرين سنوياً، وتعتبر شركة أماديوس العالمية رائدة في مجال توفير حلول تكنولوجية متطورة لقطاع السياحة والسفر العالمي والمشغل لحجوزات الطيران،ولها وكلاء في كل دول العالم نظرا لأداءها المتميز.

وتشارك أماديوس في «معرض سوق السفر العربي 2018» بدبي خلال الفترة من 22 إلى 25 أبريل الجاري بصفتها من أكبر الداعمين التقنيين للعديد من التطبيقات التكنولوجية في قطاع السياحة والسفر بدول المنطقة.

وأعلنت أماديوس أنها خصصت الإتفاقية الأولى لها في سوق السفر العربي 2018 للمملكة العربية السعودية وعقد شراكة استراتيجية لثلاث سنوات مع التطبيق السعودي الذكي"المطار" ليكون أماديوس الداعم التقني للتطبيق السعودي نظرا لمكانة سوق السياحة السعودية وتأثيرة في المنطقة.

واشار المهندس/ نشأت محمود بخاري، مدير عام “أماديوس” إلى أهمية مشاركة “أماديوس” في دعم سوق السفر السعودي ، وأكد أن إختيار التوقيع الأول لأماديوس العالمية مع التطبيق السعودي لقوة ومتانة المكانة العالية للتطبيقات السعودية الخاصة بالسفر والسياحة ومنها تطبيق المطار وستنعكس فوائد الإتفاقية على السياح من السعودية والمنطقة.

من جهته أشار الأستاذ/ يوسف عبدالله الراجحي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات كول للإستثمار أن الإتفاقية الموقعة مع اماديوس هي في مصلحة السياح السعوديين من حيث سهولة وسرعة وتوفير العديد من التكاليف الزمنية والمالية بالإضافة إلى فتح أفاق جديدة أمام السائح ليختار هو ما يناسبة وفق ميزانيتة دون ضغوط أو قلة إختيارات وهذا ما دفعنا إلى تقديم هذه الخدمة للسائح السعودي والخليجي والعربي.

ويشارك في فعاليات الملتقى أكثر من 2500 جهة عارضة من أكثر من 150 دولة حول العالم بما في ذلك 65 جناحا وطنيا ،وأكثر من 100 عارض جديد.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضور أكثر من 40 ألف شخص.