المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
ترقية الشليل  بوازرة التعليم
سعود صالح الحبيل
بواسطة : سعود صالح الحبيل 23-04-2018 10:12 صباحاً 18.4K
المصدر -  بموافقة معالي (وزير التعليم)
ترقية الزميل الاستاذ
سعد الشليل
الزميل الرياضي الدولي والشاعر والمخترع سعد الشليل تمت ترقيته مؤخرا بوزارة التعليم (التعليم العالي) والذي كان له الكثير من الإسهامات بالوزاره .
حيث كان منسق لأول إنضمام للوزاره( التعليم العالي) في تاريخها لعضوية الجمعية العموميه للجنة الاولمبية العربية السعودية وذلك قبل اشهار الاتحاد الرياضي للجامعات.

ومثل وفد الوزاره لبعثة بطولة العالم للجامعات ببلغراد صربيا ٢٠٠٩م.

وذلك عطفاً على خبرته الرياضيه كونه عضوا لمجلس ادارة اتحاد المصارعه ورئيس للجنة الحكام في دورته السابقه وعصوا باللجنه الإعلامية بالاتحاد العربي للمصارعه سابقا .

كما قدم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يرحمه الله للابتعاث (فكرة ادراج ارقام) الملحقيات الثقافيه بجميع دول العالم ضمن الرسائل الترحيبيه بالقادمين على جميع خطوط شبكات الجوال السعوديه اس تي سي وموبايلي عام١٤٣٤هـ كهدية لابناء الوطن من المبتعثين والمبتعثات .

وكان له شرف اول تمثيل للوزاره في لقاءات المخترعين وحضور لقاءات ومؤتمرات للمخترعين بمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنيه.

عطفاً على الكثير من الرؤى والأفكار للتعليم العالي التي منها آلية تحديد مسار القبول للمرحلة الجامعيه لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية للبنين والبنات .

كما قدم بعض الأفكار للحركة الرياضية بالمملكة للرئاسة العامة لرعاية الشباب ( الهيئة العامه للرياضة حاليا) وطبق ( الكثير ) منها لمافيها مصلحة رياضات الوطن كافه.

تهانينا للزميل سعد وعقبال المراتب الاعلى.