المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
فندق جلوريا ينظّم حملة للتّبرع بالدم
ماهـر عبدالـوهاب
بواسطة : ماهـر عبدالـوهاب 22-04-2018 08:55 صباحاً 15.7K
المصدر -  في خطوة لإستكمال مبادراته الإجتماعية المسؤولة، قام فندق جلوريا بتنظيم حملة للتبرع بالدم في الفندق حيث قام الجميع بالمشاركة في سبيل هذه القضية النبيلة.

تمركزت الحافلة المخصصة للتّبرع بالدم أمام الفندق يوم 19 نيسان/أبريل 2019. هذه ليست المرّة الأولى التي يقوم فيها الفندق بالتعاون مع مركز دبي للتّبرع بالدم من اجل دعم القضية المعطاء لحكومة دبي وهيئة الصّحة بدبي.

لطالما شارك العاملين في الفندق في مشاريع مجتمعية كقضايا حماية البيئة ورفع مستوى الوعي عن الأمراض إضافة إلى التشجيع لإعتماد نظام حياة صحّي. وكان قد تمّ مكافأتهم لقيامهم بهذه المبادرات أكثر من مرّة من قبل مجموعة الإمارات للبيئة.

عن فنادق ومنتجعات جلوريا:

تأسست جلوريا للفنادق والمنتجعات في عام 2010 وخلقت كمفهوم الضيافة الجديدة لتوفير "الراحة المعيشة" الخبرات. تعكس جميع خصائص جلوريا ذات العلامات التجارية تجربة الضيافة العربية الأصيلة، وتقدم خدمات ومرافق ذات جودة عالية مصممة خصيصا لنزلاء الترفيه والشركات المسافرين مع العائلات. إن الإقامة في شقق في مواقع متصلة، جنبا إلى جنب مع الترفيه واسعة ومرافق الطعام الحلال هي حجر الزاوية في العلامة التجارية الضيافة. تضم فنادق ومنتجعات جلوريا حاليا مجموعة من ستة عقارات تقع في دبي وأبوظبي والمملكة العربية السعودية.



بالإضافة إلى تقديم الإقامة الفندقية والفنادق على غرار شقة، ومرافق المؤتمرات مدروس والتجارية تجعل جلوريا الفنادق والمنتجعات مثالية لقضاء وقت الفراغ والشركات والسفر الجماعي والأحداث.