المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
عبدالله العاصمي
بواسطة : عبدالله العاصمي 21-04-2018 10:11 مساءً 34.4K
المصدر -  ضمن مبادرات مجموعه شركات آي زِد التي يقوم بها ممثلها رجل الاعمال/ عزيز الزهراني بجدة،وبرعايه من شركه عرب افنت الكنديه، نفذت الشركة زيارةً الى جمعية الاطفال المعوقين بمركز الملك عبدالله مع نخبة من رجال الاعمال والاستشاريين ووجهاء المجتمع .

وقد استقبل الدكتور/ زهير ميمني مدير الجمعيه في هذه المبادره رجل الاعمال/ عزيز الزهراني والدكتور/ عبدالله سالم الزهراني مدير التعريف بالإسلام،والأستاذ/ثامر بن عطيه الدهري والأستاذ/ علي احمد بن جعبول والأستاذ/ زويد زايد الزهراني والأستاذة/ دعاء باقادر .

واخذ الميمني الوفد في جولة عبر فصول ومرافق الجمعية، كما زودهم بشرح وافي عن أنشطة الجمعية وتطوير برامجها وتميزها في تقديم الخدمات لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً ،وقام بعض الاخصائين في الجمعية بالتنوية عن طرق تعاملهم الخاص مع الاطفال وانه إلزاماً على من يلتحق بالجمعية ان يكون متخصص في مجال الإعاقة، وقدم عرض توضيحي عن الجمعية ومشوارها لأكثر من ٣٠عام من العطاء ومن خدمة ذوي الإعاقة والسعى الى رفع مستوى خدمتهم لإيمان الجميع انهم جزء لا يتجزء من المجتمع.

ورحب د.زهير بأي مقترح او فكرة تساهم في تطوير كل مايتعلق بهذه الفئة الغالية .

كما قام الميمني بتقديم هدايا للسادة للحضور من اعمال اطفال الجمعية عبارة عن لوحة تراثية عكست مدى الإبداع الذي يتمتع به اطفال الجمعية.

وعبر عزيز الزهراني عن شكره عرفانه لمدير الجمعيه وجميع منسوبيها على حسن استقباله وترحيبه،مؤكداً ان مثل هذه الزيارات التعريفية هي وصل مابين أفراد المجتمع وهذه الفئة الغاليه ليتحقق هدف الدمج الذي يسعوا إليه ليشعر ذوي الاحتياجات الخاصة انهم جزء لايتجزأ من المجتمع وانهم اعضاءٌ فاعلون ولابد من مشاركتهم في المجتمع .

ووجه الدكتور/ عبدالله الزهراني مدير التعريف بالإسلام رساله شكر وتقدير للدكتور زهير الميمني ولجميع العاملين بالجمعية على جهودهم الطيبة المباركة في خدمة هذه الفئة من ابنائنا.

كما عبر الزهراني عن اعجابه بالمستوى الرائع للاداء في خدمة المستهدفين وفي النتائج الجيدة التي حققت لكثير من الاطفال.

وابدى اعجابه بالخدمات التي تجاوزت اسوار الجمعية ، كخدمة الرعاية والتطبيب عن بعد.

وختم الدكتور حديثه بالشكر والتقدير لكل العاملين والداعمين ودعا لهم بالتوفيق والسداد.

وفي نهاية الزيارة كرم الدكتور/ زهير ميمني بدرع تذكاري شكرًا وعرفاناً على جهوده المتميزة التي يقدمها للجمعية، والتقطت الصور التذكاريه.
.